المحليات

أمانة الشرقية تحصل على الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبي

الدمام – متابعات

(حصلت أمانة المنطقة الشرقية على الوسام الذهبي لمشروع التحول المحاسبي على مستوى إمارات المناطق والأمانات، وذلك نظير جهودها في مشروع تحول الجهات الحكومية لمبدأ المحاسبة على أساس الاستحقاق المحاسبي.

جاء ذلك خلال “ملتقى قيادات التحول الى أساس الاستحقاق المحاسبي” الذي نظمته وزارة المالية في فندق فيرمونت الرياض، اليوم، بحضور أصحاب المعالي والسعادة المسؤولين بالجهات الحكومية، والذي يأتي بهدف تحفيز الجهات وتبادل الخبرات واطلاعهم على مستجدات والمراحل التي تم قطعها بالمشروع.

وبهذه المناسبة أكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، على حرص الأمانة، على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، مشيراً إلى أن حصولها على الشهادة جاء عقِب جهودها في التحول لمبدأ المحاسبة على أساس الاستحقاق المحاسبي بما يتوافق مع متطلبات أنظمة المحاسبة.

ونوه معاليه الى دعم القيادة الرشيدة -حفظها الله – لكافة القطاعات، ومنها القطاع البلدي للمضي قدماً في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ومتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، الأمر الذي أتاح للأمانة تحقيق النجاحات في مجالات متعددة.

يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية حصدت على العديد من الجوائز والشهادات، مؤخراً في مختلف المجالات الخدمية والتقنية والتنموية)

مقالات ذات صلة

إغلاق