تعليمتغطية خاصة

الحفل الختامي لمدرسة الأحفاد بصبيا وتوديع الطالبي

صبيا : سالم جيلان
تصوير : مروعي خلوي

أقيم صباح الخميس ١٣ شعبان ١٤٤٠هـ الموافق ١٨ أبريل ٢٠١٩م في مدرسة مستقبل الأحفاد الإبتدائية الأهلية بصبيا الحفل الختامي لأنشطة وفعاليات المدرسة.

انطلق الحفل بحضور الأستاذ / سطام عداوي مدير التعليم الأهلي والأجنبي بتعليم صبيا وحضور عدد من الضيوف وأولياء الأمور وذلك عند التاسعة صباحًا وشملت فقرات الحفل استعراض لعدد من الطلاب يحملون الأعلام الخضراء بشعار السعودية مرددين ” عاش سلمان ملكنا” عند دخول راعي الحفل والضيوف برفقة قائد المدرسة الأستاذ عيسى طالبي… توالت فقرات الحفل من تقديم طلاب الصف الخامس الإبتدائي وهم : ناصر بندر بن لبده، صالح فارس آل حيدر، يزيد سالم جيلان، عبدالله إبراهيم حكمي.. حيث تناوبوا على تقديم فقرات الحفل في أداءٍ لافت وإبداعٍ واضح نال إعجاب الحاضرين وأبدع القائد الطالبي في إلقاء كلمته التي ودع فيها منسوبي المدرسة من معلمين وعاملين وطلاب شكرًا لهم كل ماقدموه في فترة تواجده كقائد للمدرسة في السنوات الماضية.

كلمة أولياء الأمور انثنى لها الأستاذ والشيخ الداعية المعروف ” عدنان ناصر خواجي” خطيب جامع الراجحي بصبيا حيث ارتجل كلمةً ضافية شكر فيها المعلم ووجه النصائح التربوية للطلاب مُثمنًا دور وأهمية الأسرة في العملية التعليمية وقد صفق الحضور كثيرًا إعجابًا وتقديرًا لكلمات الشيخ عدنان.

المشهد المنتظر للحفل وهو مسيرة الاحتفال والتخرج لطلاب الصف السادس بقيادة رائد الصف الأستاذ عبدالعزيز جعفري كانت هي الفقرة الأبرز في حفل المدرسة… من أروع ماشهده الحفل تلك الفرحة والبهجة التي ارتسمت على وجوه الأطفال الذين حصلوا على الجوائز الكبرى في السحب على الأرقام التي تم توزيعها لكافة طلاب المدرسة وكانت الجوائز عبارة عن شاشة تلفزيون ودراجة هوائية وميكرويف وطقم أواني منزلية كامل.

وقبل فقرة التكريم شهد الحفل لمسة وفاء واحتفاء ووداع لقائد مدرسة مستقبل الأحفاد الأستاذ عيسى محمد طالبي من معلمي المدرسة والممثل المالي لمالك المدرسة وذلك عرفانًا وشكرًا لما قدمه هذا القائد للمدرسة طوال فترة قيادته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق