الرياضة

في الوقت القاتل كعبي يرفض سقوط الفيصلي

 

حسن عواجي

رفض خالد كعبي لاعب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، خسارة فريقه على أرضه أمام ضيفه الباطن، بتسجيله هدف التعادل 2-2 في الوقت القاتل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث رفع الفيصلي رصيده الى 9 نقاط في المركز التاسع، فيما زاد الباطن نقاطه إلى 6 نقاط في المركز الثالث عشر في ترتيب جدول المسابقة.

جاءت انطلاقة المباراة قوية من جانب الباطن الذي أعلن عن نفسه بهدف مبكر عن طريق يوسف الشمري لاعبه بعد مرور 7 دقائق فقط من انطلاقة المواجهة، واستطاع أن يحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استطاع الباطن أن يتقدم مرة أخرى وهذه المرة بواسطة مسعود الربيعي مستفيداً من ركلة زاوية عند الدقيقة 65، بعد الهدف الثاني كثف لاعبو الفيصلي من هجماتهم، لكن هجماتهم اصطدمت بدفاع الباطن المنظم.
ومن أحدى الهجمات المنظمة وصلت كرة عرضية إلى خالد كعبي داخل منطقة الـ18 لم يتردد في إيداعها شباك الضيوف مدركاً التعادل لفريقه الفيصلي عند الدقيقة 90+3. ليمنح فريقه نقطة غالية.

ويستقبل الباطن نظيره الشباب 16 أكتور الحالي، بينما يحل الفيصلي ضيفاً على الحزم 17 من الشهر ذاته ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المحلي.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق