المقالات

الرياضة في بيّش (8)

 

بقلم الكاتب : ضيف الله مهدي

ربما هذه آخر حلقة أكتبها عن الرياضة في بيش .. في عام ١٤٠٨هـ كنت أنا مبتعد عن الرياضة تماما ، فنظرًا للإصابة التي لحقت بي في شهر ذي القعدة عام ١٤٠٦هـ وهو العام الذي لعبت فيه للنادي بشكل أكثر وأفضل ولعبت لدرجة الشباب والأولى .. أبتعدت عن الرياضة نهائيًا .. في عام ١٤٠٨هـ تقريبًا حضر المدرب محمد فوزي وتغيرت نتائج الفريق إلى الأفضل وأصبح ينافس جميع أندية جازان ، كذلك أستلم إدارة الفريق الأستاذ محمد علي النعمي وكان معه فريق إداري ممتاز جدا كيحيى مطوع وعبده فارس ومحمد عقيل أبو شائقة وأحمد يوسف زكري وتربع الفريق فوق القمم وبرز نجوم كثير ومنهم الغربي عدوان والذي تم اختياره لمنتخب المملكة للناشئين وسجل فيّ إحدى مباريات المنتخب هدفًا جميلًا . ثم بعد ذلك لعب لنادي الاتحاد . فريق بيّش كما قلت حقق بطولة المملكة وفاز على فريق الإتفاق وكاد أن يمثل المملكة في بطولة الخليج ولأسباب أجهلها لم يتم له ذلك .

أستمر فريق بيّش يقدم المستويات الرائعة، بعد ذلك تغيرت إدارة الفريق وتقريبا الفريق الإداري كله وجاءت إدارات متعاقبة حتى الإدارة الحالية التي حققت نتائج ممتازة .

ما أعتبه على جميع الإدارات السابقة واللاحقة والحالية هو عدم الإستفادة من أبناء بيّش المختصين في علم النفس وعلم الاجتماع ، أتمنى أن أكون وفقت في تقديم هذه الحلقات الرياضية الثمان ، وثقوا تماما أنني أجتهدت فإن أصبت فذلك فضل من الله وإن أخطأت فأنا بشر معرض للخطأ والنسيان ، ولم أتعمد شخص أن أذكره ضمن هذه الحلقات التي قدمتها ، ولكن هناك أشخاص لم أتذكر أسماؤهم أو لا أعرفهم ، هو سبب عدم ذكري لهم .

مقالات ذات صلة

إغلاق