اخبار مصرشرق اوسط

المعاهد التعليمية في مصر : لا إصابات بكورونا في مستشفى المطرية.. والعزل المنزلي للمتعاقدين مع الزيتون التخصصي

القاهرة_مني خليل
أكد الدكتور محمد صلاح الدين زعتر رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية عدم ظهور اي حالات إصابة بفيروس كورونا في مستشفى المطرية التعليمي ، نافيا ما تم تداوله من إغلاق للمستشفى.
وقال ان المستشفى اتخذت إجراءات احترازية لمنع اصابة اي من اطقمها الطبية، بان نبه مدير المستشفى على العاملين المتعاقدين مع مستشفى الزيتون التخصصي في غير اوقات العمل بالعزل المنزلي لمدة ١٤ يوما اسوة بما تم مع زملائهم بمستشفى الزيتون.
واضاف: نبه مدير مستشفى المطرية على الأطباء والتمريض المتعاقدين مع مستشفى الزيتون في غير اوقات عملهم بالمطرية بالعزل المنزلي كاجراء احترازي من المستشفى مثل ما فعلت مستشفى الزيتون وطبقا لما تم تعميمه من وزارة الصحة للحفاظ على الأطقم الطبية وسير العمل بالمستشفى لخدمة المرضى.
كانت مستشفى الزيتون اغلقت ابوابها امس، ووجهت العاملين بها بالعزل المنزلي ١٤ يوما بعد ظهور ٢٤ اصابة بفيروس كورونا من الاطقم الطبية.
وأكد د. محمد صفي مدير مستشفى المطرية انه تم اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية بالمستشفى نظرا لغلق مستشفى الزيتون وهي العزل المنزلي لبعض من العاملين يعملوا بكلا المستشفيين او تربطهم صلة قرابة باحد العاملين هناك، وأنه لم يتم غلق المستشفى او اي قسم بها وان العمل يجرى بصورة طبيعية داخلها.

مقالات ذات صلة

إغلاق