فن وثقافة

فانتازيا الألوان وجودة المخرج الفني برنامجا اطلقته الفنانة التشكيلية خديجة الزين بصبيا

 

حشيمة الشرقي. . دبليو صبيا

أطلقت الفنانة التشكيلية، ورئيسة قسم التربية الفنية بمكتب التعليم بمحافظة صبيا، برنامجا إبداعياتحت شعار رحلة في فانتازيا الألوان، بحضور رئيسة الشراكة المجتمعية بإدارة تعليم صبيا الفنانه التشكيلية هيام باصهي ونخبة من معلمات ومبدعات وهواة الرسم.

حيث يعتبر البرنامج الأول من نوعة المنفذ في هذا الفن على مستوى المحافظة، ويسعى الى تجويد المخرجات الفنية واحتضان كافة هواة الرسم والمبدعات للمشاركة بعرض ابداعاتهم خلال المعرض الختامي للبرنامج.
هذا وقد استمرت فعاليات البرنامج لمدة اربعة أيام متتالية
عرضت خلالها الكثير من اللوحات والتصاميم الجمالية والتناغم مع الألوان التي ابدعتها ريشة الفنانات بالمحافظة وبمشاركة عدد من المبدعات من أسر الشهداء.
هذا وقد ختم البرنامج بإقامة معرضا إبداعيا حوى الكثير من اللوحات والتصاميم التي خطتها ريشة المبدعات وهواة الفن بمحافظة صبيا، مقدمين أجمل الأعمال التي كونت للحضور هالة من المتعة والإثارة والشغف في البحث عن فن الفانتازيا كفن من الفنون المبتكرة في صناعة لوحات المبدعات خلال المعرض
وفي الختام تجول الجميع بالمعرض وتناولوا طعام العشاء
من جانبها وجهت الزين شكرها وتقديرها لكافة الحاضرات والمتدربات مقدرة لهن الجهود والمشاركة والإبداع خلال فعاليات المعرض واظهارها بهذه الصورة الجمالية الرائعة

 

مقالات ذات صلة

إغلاق