المحليات

الشهراني يستقبل نهاري الرابطة من أجل كرة صبيا

صبيا : سالم جيلان

استقبل رئيس بلدية محافظة صبيا الأستاذ سفر آل زاحم الشهراني في مكتبه صباح الثلاثاء 2 صفر 1441هـ رئيس رابطة فرق الأحياء بصبيا عضو رابطة الأحياء بمنطقة جازان الأستاذ محمد نهاري وذلك بخصوص موضوع الاجتماع الصيفي في بلدية صبيا من أجل إنشاء ملعب ومجمع رياضي متكامل لخدمة شباب صبيا وفرق الأحياء بالمحافظة .

الجدير بالذكر أن هذا الموضوع قد دار حوله جدل كبير وازدادت المعاناة وكثرت الأحاديث بعد توقف ملعب التعليم بصبيا لأعمال الصيانة ولعدم جاهزية ملعب نادي الأمجاد فقد عانت رابطة فرق الأحياء في تنظيم بطولاتها لكرة القدم وشعر الرياضيون بخيبة أمل كبيرة لتأخر إيجاد ملعب رياضي متكامل لإقامة بطولات المحافظة بعد التنظيمات الجديدة لفرق الأحياء تحت مظلة هيأة الرياضة .

النهاري استمر في محاولاته سعيًا لإيجاد حل لهذه المعاناة ولم يترك بابًا إلا وطرقه من محافظة صبيا لبلديتها حتى حصل على مايريد لتكتمل منظومة النجاح في إدارة رابطة فرق أحياء صبيا حيث خرج اليوم بمخطط رسمي من بلدية صبيا لإنشاء وإقامة ملعب رياضي متكامل أُسوةً ببقية المحافظات لاحتواء الشباب وطاقاتهم وبث روح التنافس بينهم في منشأة كرة قدم رسمية تابعة لبلدية محافظة صبيا وتحت تصرف رابطة فرق الأحياء .

الشهراني أبدى تجاوبًا كبيرًا مع النهاري وقام بإطلاعه على المخطط التنظيمي وموقع تنفيذه وشدد على حرص أمانة جازان وبلدية صبيا وحرصه شخصيًا على خدمة أهل صبيا وشبابها الرياضي من خلال تنفيذ هذا المشروع الرياضي .

النهاري بدوره شكر لرئيس بلدية صبيا حرصه وتجاوبه لخدمة المجتمع والرياضيين وأثنى عليه كثيرًا حيث أوضح بأن هذا اللقاء هو الأول الذي يجمعه بالشهراني وخرج بانطباع رائع أملًا في تلبية مطلب مهم يخدم الرياضة في محافظة صبيا وقراها المتعددة .

تجدر الإشارة إلى أن رئيس بلدية صبيا أظهر مرونة عالية للرابطة بخصوص مكان الملعب حيث أن موقع تنفيذ الملعب سوف يكون في ضاحية نخلان حسب المواقع المتاحة ضمن تصرف بلدية صبيا وقد أهاب الشهراني بكافة أهالي المحافظة إن كانت توجد لدى أحدهم أرض أو موقع آخر يمكن إنشاء الملعب فيه فالبلدية لا تُمانع في ذلك وعلى أتم الاستعداد لتنفيذ مشروع الملعب فيه وبالأخص إن كان في موقع أقرب لوسط محافظة صبيا من نخلان وإن لم يتبرع أحد بموقع فأرض البلدية جاهزة وبانتظار اعتماد المشروع فقط .

مقالات ذات صلة

إغلاق