المحليات
أخر الأخبار

صحة بيشة تقيم ورشة عمل مكثفة عن الإصدار الثاني لبرنامج أداء الصحة V2

أحمد الخبراني – بيشة

أقامت مديرية الشؤون الصحية ببيشة اليوم الثلاثاء برعاية مدير الشؤون الصحية الأستاذ سعيد جابر القحطاني ورشة عمل مكثفة عن الإصدار الثاني لبرنامج أداء الصحة v2، ويهدف البرنامج إلى تحسين و تطوير الخدمات الصحية و رفع مستويات الإنتاجية و كفاءة و جودة الأداء في المنشأت الصحية.
حيث تم التوسع في الاصدار الثاني ليشمل اكثر من 10 اقسام في المستشفى بدلاً من ٧ اقسام في الاصدار الاول ؛ كما سيضم البرنامج المستشفيات و المراكز الصحية الاولية و المراكز التخصصية.

يذكر بأن أهم مؤشرات الآداء تقليل الوقت المطلوب لحصول المريض على الخدمة الطبية مع الحرص على جودة الخدمة المقدمة له سواء كان في المستشفى أو في المراكز الصحية الأولية أو التخصصية ومنها ( تقليص قائمة انتظار العمليات – تقليل انتظار مواعيد العيادات-مدة الانتظار في الطوارئ لا تتجاوز ٤ ساعات ..و غيرها من مشاريع التحسين التي تصب في مصلحة المراجع.

وقد أستهل اللقاء مدير الشئون الصحية بكلمات تحفيزية لمنسوبي صحة بيشة قائلاً أنا معكم خطوة بخطوة لأني مؤمن بنتائج الأداء وما يعكسه من تحسين في جودة الخدمات الصحية التي يستحقها أهالي بيشة وأنتم روادها متمنين للجميع التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

إغلاق