المقالات

رجال المواقف البطولية في سطور   

بقلم الأستاذ : محمد آل غواء

ما أجمل الابتسامة والفرح في وجوه أبطال الوطن عندما يحققون مواقف إنسانية بطولية تسجل في تاريخ وإنجازات الوطن قصة سوف تتذكرها الأجيال القادمة والحاضرة لقد وضع المواطن البطل عايض الأكلبي من محافظة بيشة بصمة إيجابية فخر واعتزاز لأهل بيشة ومنطقة عسير والمملكة العربية السعودية كافة لقد غامر بنفسه مع سيل وادي رنية التابعة لمحافظة بيشة وأنقذ حياة أربعة من شباب الوطن ونراه مبتسماً وفرحاً ومبتهجاً لرؤيته للشباب بعد إنقاذهم وسلطت الأضواء الإعلامية على هذا المشهد الكبير في معناه وفي موقف لن ينساه التاريخ وفي هذا المقام وزارة الداخلية حذرت ولازالت تحذر من عدم المجازفة والمغامرة بالقرب من السيول ومخاطرها ولازلنا نحتاج إلى التعاون مع الجهات الأمنية  لقد سمعنا من أعوام مضت عن أشخاص جرفتهم السيول بسياراتهم ليكونوا عبرة لمم يعتبر .

ختاماً .. البطل عايض الأكلبي لاتكفيه كل أنواع التكريم بل يجب أن نفتخر به وأمثاله الكريم الشهم مهما كتبنا ونشرنا لن نوفيه حقه من الإشادة والتقدير .

دام عزك يا وطن الأمن والأمان حفظ الله لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  وأدام على هذا الوطن الخير والسلامة والأمان .

مقالات ذات صلة

إغلاق