فن وثقافة

اعلامية سعودية تمثل التلفزيون في خريف ظفار

 

نجاة الغامدي _ الرياض

ضمن الخطة الإعلامية لموسم خريف ظفار السياحي ٢٠٢٣م والذي استضاف عدداً من مذيعي ومذيعات تلفزيونات دول مجلس التعاون للمشاركة في تقديم البرنامح بمعية مذيعي ومذيعات سلطنة عمان .

شاركت الاعلامية السعودية نهى الحربي مذيعة التلفزيون السعودي مع الزميل الاعلامي محمد بيت سعيد في برنامج ( الناس والخريف ) الذي يعرض على قناة عمان .
لفت انظار المشاهدين البساطة والعفوية و التناغم بينهما والذي عكس واقع بهجتهم في جمال طبيعة ظفار واجواءها من خلال الامكانيات الضخمة والجهود الكبيرة بقيادة مخرج البرنامج سعيد بن تمان.

وحرصا على تحقيق الهدف و نقلا لموروث وتراث الاصالة في ظفار، لفتت المذيعة نهى الحربي الانظار من خلال الزي التراثي الاصيل للمرأة العمانية على مدى تغطية البرنامج والذي كان من ابداع هدىً عبدالمعين ( طلة العز ) ،

ويعتبر البرنامج من اهم البرامج التلفزيونية على قناة عمان واعرقها لانه يبث منذ اكثر من ٣٠ سنة ولازال مستمراً ومحافظاً على ألقه ونجاحه ويسلط البرنامج على كل فعاليات موسم خريف ظفار السياحي كما يسلط الضوء على الاماكن السياحية والشلالات والجبال الخضراء والعيون والجهات الجغرافية المميزة للمكان بدعم وتحفيز كبير من المسؤولين للقائمين على برنامج الناس والخريف .

مقالات ذات صلة

إغلاق