فن وثقافة

محمد صبحي يحقق أعلي نسبة في الإيرادات لمسرحية “نجوم الضهر” مقارنة بكل المسارح الأخرى في عيد الفطر

 

كتبت ريهام طارق

نجح العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي “نجوم الظهر” في موسمه الثالث على التوالي تحقيق أعلى نسبة في الإيرادات وأعلى نسبة حضور جماهيري خلال موسم العيد المسرحى مقارنة بكل المسارح الأخرى و رفعت لافتة كامل العدد على أبواب مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل خلال أيام عيد الفطر الماضي كما قارب على نفاذ الحجز حتي نهاية الأسبوع المقبل.
ويستمر النجم محمد صبحي في عرض مسرحية ” نجوم الضهر” خلال الفترة القادمة تزامنا مع بروفات جديدة لعدد من العروض المسرحية الجديدة التي يستعد لها النجم محمد صبحي لاستكمال مشروعه “المسرح للجميع”.

وتناقش مسرحية “نجوم الضهر” أهم القضايا التي تواجه المجتمع المصري والعربي في إطار كوميدي غنائي راقي

مسرحية “نجوم الظهر” بطولة وتأليف وإخراج فارس المسرح العربى النجم محمد صبحي، ويشاركه في الكتابة الكاتب: أيمن فتيحة، أشعار: عبد الله حسن، ألحان وتوزيع: شريف حمدان، ديكور محمد الغرباوى، تصميم الملابس ميريام عدلي.
ويشاركه في البطولة كوكبة من النجوم أعضاء فرقة “استوديو الممثل” هم : سميرة عبد العزيز، جيهان قمري، عبد الرحيم حسن، ندى ماهر، ميرنا زكري، كمال عطية، رحاب حسين، حمدي السيد، رحاب الشناط، داليا حسن، محمد سعيد، مايكل وليم، محمد شوقي طنطاوي، محمد يوسف، مصطفى يوسف، منة طارق، أنجليكا، ليلي فوزي، وليد هانى، محمود أبو هيبة

 

مقالات ذات صلة

إغلاق