فن وثقافة

بعد نجاحه في دايما عامر كريم عفيفي يستعد لموسم سينمائي جديد في موسم عيد الفطر المقبل

 

كتبت ريهام طارق

حقق الفنان كريم عفيفي في الفترة الأخيرة نجاح كبير على مستوى الدراما التليفزيونية والسينمائية والمسرحية، يملك ذكاء شديد في اقتناء أعماله، على درجة كبيرة من الوعي والثقافة، فنان شامل نجح في تقديم اللون الكوميدي والتراجيدي، يتميز بأدائه الطبيعي والبسيط، شارك في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، لبلبه، عمرو عبد الجليل، فاديه عبد الغني، ومعهم مجموعة كبيرة من النجوم منهم محمد ثروت، نضال الشافعي، محمد التاجي، محمد محمود، سماء ابراهيم، ومعهم مجموعة من ألمع النجوم الشابه، من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري، كما أنه شارك بقوة في موسم عيد الفطر المقبل 2022 من خلال مشاركته في الفيلم السينمائي “مطرح مطروح” بطولة الفنان محمود حميدة، أيضا شارك في بطولة الفيلم الكوميدي”زومبي” بطوله الفنان علي ربيع.

و هذا حواري مع النجم الشاب كريم عفيفي.

_ما أكثـر ما جذبك لمسلسل ديما عامر؟
مسلسل دايما عامر يملك كل أدوات النجاح التي تتمثل في فريق عمل قوي، والورق الجيد وجهه الإنتاج شركة الباتروس التي استطاعت أن توفر كل هذا.

_ جمعت بينك وبين الفنان مصطفى شعبان كثير من المشاهد الكوميدية كيف وجدت العمل معه؟
مصطفى شعبان رجل في منتهي الاحترام، ممثل من العيار الثقيل، على درجة كبيرة من الوعي و الحرفية يعرف ماذا يريد، محبوب جدا على المستوى الشخصي والفني، استمتعت بالعمل معه، واعتبر التعاون معه وصداقته أهم مكسب حصلت عليه في مسلسل دايما عامر.

_هل هذا التعاون الأول مع المخرج مجدي الهواري؟
أول تعاون لي مع المخرج مجدي الهواري كان في المسرح، ومسلسل “دايما عامر” يعتبر الثاني.

_ ما هي أهم ردود الأفعال التي رأيتها بعد عرض أعمالك الفنية في الموسم الرمضاني 2022؟
أكثر شيء أسعدني أننا نجحنا في توصيل رساله المسلسل للجمهور وتركت أثر الحمد لله و استوعبها وهذا كان واضح جدآ في كل ردود الأفعال.

_ما هي آخر أعمالك السينمائية؟
شاركت في فيلم “مطروح مطروح” وأقدم فيه شخصية فريد،بطولة الفنان محمود حميدة، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، تأليف محمد عز، ومن إخراج وائل إحسان.

وشاركت في فيلم الكوميدي”زومبي” وأقدم فيه شخصية مرجان، بطولة علي ربيع، أشرف عبد الباقى، محمد محمود، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، تأليف هشام أبو المجد وأمين جمال ومن إخراج وائل إحسان.
ومن المقرر عرضه في دور السينما في موسم عيد الفطر المقبل 2022.

_ هل ترى أن إرضاء جمهور مواقع التواصل الاجتماعى صعب وهل يمثل مقياس نجاح الفنان أو العمل الفني؟
السوشيال ميديا أصبحت صلاح النقد وإبداء الرأي وهذا على المستوى العام وليس الفن فقط، وللأسف كثير من الناس تستخدمه بشكل خطأ، الشارع والجمهور هو المقياس الحقيقي، لأن السوشيال ميديا تمثل شريحه قليله من الجمهور.

_ما هي أبرز أعمالكم التي قدمت فيها أدوار تراجيدي؟
عدة أعمال منها مسلسل رمضان كريم، ولد الغلابا، نجيب ذكي زركش .

_ كريم عفيفي هل يهتم بالمنافسة؟
لم يسبق لي أني فكرت أن اكون منافس أنا اهتم بتقديم عمل جيد وهو الذي يتكلم عني، فأنا أحاول أن أنتقي أعمالي الفنية وابذل فيها مجهود كبير ليظهر بشكل لائق وفي النهاية التوفيق والنجاح من عند الله.

_ اين كريم عفيفي من المسرح؟
كريم عفيفي في المسرح دائما، و آخر عمل لي كان مسرحية علاء الدين بطولة النجم أحمد عز.

قمت بعدد كبير من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية والمسرحية الناجحة أين تجد متعتك الأكبر ؟
السينما هي أكبر متعة لأي ممثل.

_ ما هي أقرب أعمالك إلي قلبك؟
مسلسل “رمضان كريم، ولد الغلابا، يليهم، سك علي اخواتك”.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق