فن وثقافة

كريم عبد الغني نجم من نجوم الإختيار 3 رمضان 2022

 

 

كتبت ✍️ ريهام طارق

صرح النجم الشاب كريم عبدالغني تصريح خاص لمجلة HAVEN بانضمامه إلى أسرة عمل الملحمة الدرامية “الإختيار 3”.
النجم كريم عبد الغني من النجوم الشابه التي خطفت الأنظار في مسلسل “الاختيار2″، والذي قد تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2021، و جسد الفنان كريم عبد الغنى شخصية “رامز”، أحد ضباط الأمن الوطني الذي كان له دور مهم في كثير من العمليات البطولية لمواجهة الإرهاب الغاشم، واغلب مشاهده كانت تجمعه بالنجم الكبير كريم عبد العزيز والنجم ماجد الكيدواني.

الجدير بالذكر أن النجم كريم عبد الغني قد تصدرت صوره جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح التريند الأول لمدة طويلة وكان من أكثر مشاهدة المؤثرة هو مشهد مؤثر صامت ، قدمه أمام النجم الكبير ماجد الكدواني و لم ينطق من خلاله بكلمة واحدة، ولكن اعتمد على مشاعره وتعبيرات وجهه وعيناه التي استطاعت أن تترجم أعظم مشاعر ضابط يشعر بالانكسار والأسى والحسرة على وفاة زملائه في موقعه الواحات.

وأضاف النجم كريم عبد الغني أنه سعيد جدا بالمشاركة في الجزء الثالث وأنه كان حلمه أن يشارك في الملحمة الدرامية الإختيار لأنه عمل وطني شرف لأي ممثل العمل به حتى ولو ظهر في مشهد صامت.
وكرم من الله أن يشارك بدور مهم في الجزء الثاني يستكمل مشواره في الجزء الثالث.

أكد النجم كريم عبد الغني أيضا أنه استمتع بالعمل مع نجم كبير مثل كريم عبد العزيز ومخرج مميز مثل دكتور بيتر ميمي، وعمله أمام نجم مثل ماجد الكدواني كان شرف له، واستكمل حديثه أنه يتمنى أن دوره في مسلسل الإختيار 3 ينال إعجاب الجمهور.

من جانب آخر يواصل فريق عمل مسلسل الإختيار 3 تصوير حلقاته ومن المقرر إنتهاء تصوير المسلسل في بداية شهر إبريل المقبل 2022، كما يخضع فريق عمل مسلسل الإختيار 3 إلى تدريبات خاصة وجلسات عمل مكثفة.

تدور أحداث المسلسل حول رصد الأحداث الواقعية التي مرت بها مصر منذ فترة حكم الإخوان لمصر في عهد حكم الرئيس المعزول محمد مرسي و ثوره 30 يونيو حتى الآن وما ارتبط بتلك الفترة من أحداث وتطورات حيث سيتم عرض تفاصيل عزل الدكتور محمد مرسي وتفاصيل نقل الحكم بعد ذلك إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
كما سيكشف المسلسل عدد من العمليات العسكرية لفض الفوضى التي سعت إليها الإخوان بهدف تقسيم الوطن

يشارك في بطولة مسلسل الإختيار 3 والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022 مجموعة من ألمع النجوم منهم:”كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، خالد الصاوي ، عبد الرحيم حسن ، أحمد بدير ، صلاح عبدالله ، شريف حافظ ، أمير المصري ، محمد حكيم ، محمد العمروسي، محمد أحمد ماهر، أحمد الرافعي”وللنجم أمير كرارة ظهور خاص كضيف شرف.

وقد صرح بعض النجوم تصريحات خاصة بمشاركتهم في مسلسل الإختيار الجزء الثالث منهم:

ياسر جلال وذكر أنه كان من أشد المعجبين بالجزء الأول والثاني وكان يتابع مسلسل الإختيار في الأجزاء السابقة بشغف ووصف المسلسل بأنه من أقوى المسلسلات التي قدمت في رمضان و أنه كان يشاهد بطولات وانجازات حقيقة للجيش المصري و وجهاز الشرطه المصريه.

كما صرح النجم أحمد عز وقال فخر وشرف لي أن أشارك في مسلسل الإختيار .

و صرح النجم أحمد بدير يشرفني العمل في مسلسل الإختيار ويكفيني أن أمر فقط من أمام الكاميرا.

أيضا عبر النجم الكبير عبد الرحيم حسن عن مدى سعادته عن مشاركته في مسلسل الإختيار وقال إن المشاركة في عمل عظيم ووطني كهذا شرف لأي فنان.

الاختيار 3 تأليف شركة المتحدة للإنتاج الفني
من تأليف الكاتب هاني سرحان و من إخراج دكتور بيتر ميمي
و من المقرر طرح البرومو الرسمي لمسلسل الإختيار 3 في شهر مارس المقبل 2022

وسيتم عرض مسلسل الإختيار 3 في رمضان المقبل 2022 على شبكة قنوات IN ، ON Drama

 

مقالات ذات صلة

إغلاق