السياسة

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يستقبل المشرف العام على الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة

تركي السبيعي _متابعات

استقبل فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي, بمقر الهيئة بالدمام اليوم, فضيلة عضو الإفتاء والمشرف العام على الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء فرع المنطقة الشرقية الشيخ علي بن صالح المري. 

 وتناول المري بكلمة توجيهية لمنسوبي فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية، أهمية شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، مؤكداً على أهمية طلب العلم الشرعي وما ينبغي على الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر معرفته حتى يأمر وينهى وفق مادلت عليه النصوص الشرعية والأنظمة المرعية.

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي أن برنامج الزيارات التوعوي الذي خصص لمنسوبي هذا الجهاز المبارك يهدف إلى لقاء منسوبي الهيئة بأهل العلم.

مشيداً فضيلته بحرص ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على تنفيذ مثل هذه البرامج لمنسوبي الهيئة .

مقالات ذات صلة

إغلاق