السياسة

قال : مواقفه القوية في مواجهة الإرهاب هي انتصار لقيم الإسلام السمحة

سفير الشباب: اختيار محمد بن سلمان جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً يؤكد جهوده ومواقفه الحازمة

تركي السبيعي _متابعات

قال سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي عضو مجلس إدارة مجلس الشباب العربي بجامعة الدول العربية محمد بن عايض الهاجري: إن اختيار  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً والتي منحها مجلس علماء باكستان للشخصيات الأكثر تأثيراً والأكثر خدمةً للإسلام والمسلمين هو اختيار صادف أهله لما يقدمه سموه من خدمات جليلة في خدمة المسلمين .

وأكد الهاجري أن أعمال الأمير محمد بن سلمان الإنسانية والخيرية كثيرة، ويُقدم كل الدعم والمساندة لكل الدول التي تتعرض لنكبات وكوارث، خصوصاً الدول الإسلامية.

وأشار سفير الشباب العربي إلى أن اختيار سمو ولي العهد لهذه الجائزة يأتي ليؤكد الجهود والمواقف الحازمة في خدمة القضايا العربية والإسلامية والدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس الشريف، والمطالبة بحقوق الشعب الفلسطيني، والدفاع عن اليمن ووقوفه إلى جانب شعبه الشقيق، ومساندته قضية الجولان السورية المحتلة، ودفاعه المستمر عن الأقليات المسلمة في مختلف دول العالم.

وقال الهاجري: “إنَّ مواقف الأمير محمد بن سلمان القوية والحاسمة في مواجهة الإرهاب ودحر المنظمات التي تقف وراءه هو انتصار لقيم الإسلام السمحة التي تدعو إلى التعايش السلمي والتسامح بين مختلف المجتمعات الإنسانية وأن زيارة سموه إلى الأزهر الشريف والكنيسة المرقسية العام الماضي تؤكد أن كل الأديان تقوم على التسامح والرحمة. وحين يزور الأمير محمد بن سلمان الكاتدرائية المرقسية في مصر فإنه يؤكد أن الأديان كل الأديان تقوم على التسامح والرحمة والتواصل والتعايش وبذلك فهو يضرب أروع الأمثلة للقاء الحضاري والعيش المشترك .

مقالات ذات صلة

إغلاق