الرياضة

موسيماني: من المهم الفوز على بيراميدز

 

حسن عواجي

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أن الفوز الذي حققه الفريق أمس على بيراميدز يحمل أهمية كبيرة.

وانتصر الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة للدوري المصري، وارتفع بذلك رصيد القلعة الحمراء إلى 28 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن بيراميدز الذي لعب مباراة أكثر.

وقال موسيماني عقب المباراة: “الفوز على بيراميدز هام لأنه لم يسبق لي الفوز عليه في 3 مباريات سابقة، في أول مباراة لي ضد بيراميدز أهدر قفشة ركلة جزاء، وفي المباراة الماضية تعادلوا في الدقيقة الأخيرة، فدائما ما نصعب مواجهات بيراميدز على أنفسنا”.

وأضاف المدير الفني الجنوب إفريقي قائلاً: “بيراميدز فريق جيد ويمتلك مدير فني قدير لكننا كنا أكثر ذكاءً منهم اليوم، لعبنا بـ3 طرق لعب مختلفة في المباراة، نركز على الفوز بالدوري بعد خسارة اللقب في الموسم الماضي”.

على الجانب الآخر يرى إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز أن التوفيق كان سبب فوز الأهلي في مباراة الأمس، مشيراً إلى أن فريقه دفع ثمن إهدار الفرص السهلة.

وأضاف جلال قائلاً: “لم أتأخر في القيام بالتغييرات، وسير المباراة لم يكن أبداً يشير إلى إمكانية تحقيق الأهلي للفوز، والأهداف جاءت بأخطاء من لاعبينا”.

من ناحية أخرى أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إسناد مهمة الإدارة التحكيمية لمباراة الزمالك ضد الوداد المغربي الجمعة المقبلة ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لحكم من بوروندي وهو باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

ولا بديل للزمالك عن الفوز، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة بنقطتين، بينما يتصدر بيترو أتلتيكو المجموعة بـ7 نقاط بفارق نقطة عن الوداد، ويتذيل ساغرادا المجموعة بنقطة واحدة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق