فن وثقافة

رانيا يوسف في اطلاله ساحره من تصميم محمود غالي

 

كتبت ✍️ ريهام طارق

أنتهت رحله النجمه رانيا يوسف في دبي وإسبانيا لتعود إلي أرض الوطن، مصر الحبيبه، لتستأنف تصوير أعمالهاالدراميه المؤجله.
الجدير بالذكر أن النجمه رانيا يوسف كانت قد سافرت إلي دبي وإسبانيا لقضاء إجازة قصيره، لتأخذ قسط من الراحة والاستجمام، بعد فتره طويله من النشاط الفني والعمل بشكل مكثف ومرهق علي مستوي الدراما التلفزيونية والسينمائية.

وفور عودتها إلي مصر نجحت النجمه الكبيره رانيا يوسف في الحصول علي إطلاله ساحره، تشبه إطلالات الاميرات من عالم الخيال والأساطير، وبدت غاية في الأناقة بتصميم مميز لفستان باللون الأحمر محاك من القماش الحرير الناعم و مزين بحزام علي الخسر حيث تم تدعيمه بفصوص من الألماس من شركه “Swarovski”، بتطريز يدوي من خيوط الحرير لتضفي مزيدًا من التألق والتأنق حمل توقيع “مصمم الازياء المصري العالمي” محمود غالي، ونسقت مع الإطلالة حذاء بكعب عالي باللون البيج.

وصرح مصمم الأزياء العالمي محمود غالي تصريح خاص لمجله هافن أنه استوحي فكره تصميم الفستان من فستان الراحله سندريلا الشاشه العربيه سعاد حسني من فيلم صغيره على الحب، و يعتبر هذا التعاون الثاني بين مصمم الازياء محمود غالي و النجمه رانيا يوسف.

أهتمت أيضا النجمه الكبيره رانيا يوسف في الحصول على إطلالة كلاسيكية راقية متناسقة مع فستانها الحرير الأحمر الذي تم اختياره، لذلك اعتمدت مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها الهادئة، وجاء مناسب لإطلالتها ومنحها إطلالة جذابة بلمسات “Make up artist”، “علاء التونسي”.

و حرصت اميره الحب رانيا يوسف على تنسيق فستانها مع تسريحة شعر بسيطة ذات تموجات كلاسيكية بأنامل “مصفف الشعر” الفريد، حيث رفعت شعرها من الأمام إلى الأعلى فظهرت الأقراط البراقة التي كانت ترتديها بوضوح، كما زينت يدها بخاتم ماسي فخم جذاب ورائع، مرصع بالألماس مع إسوارة بنفس تصميم الأقراط والخاتم، من تصميم شركة “سارانا” للمجوهرات، عكس مظهر غاية في الأناقة والرقي في أحدث جلسه تصوير لها “بعدسه” محمود عاشور.

و هذه ليست المرة الأولى التي تبهر بها النجمة رانيا يوسف جمهورها بأناقتها ومجوهراتها الساحرة، التي تحرص على انتقائها بدقة وتميز، حيث لاقت إطلاله النجمه رانيا يوسف، الكثير من الإعجاب لدى متابعيها منذ ظهورها أمس علي مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن النجمه رانيا يوسف استأنفت تصوير المسلسل المصري”عالم تاني” التي تقوم ببطولته مشاركه مع النجم نضال الشافعى.
إنتاج شركه الهرم للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محروس المصري، أخراج عبد العزيز حشاد، ومن تأليف الكاتب والسيناريست اسلام يوسف، المشرف العام على الإنتاج مينا محروس.

شارك في مسلسل”عالم تاني” مجموعه من ألمع نجوم الدراما التلفزيونية منهم “فريال يوسف، فراس سعيد، عبير منير، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، أميره الشريف، مصطفى حشيش”.

وتدور أحداث مسلسل”عالم تاني”، في إطار إجتماعي، درامي، تشويق وآثاره، حول “نغم”بطله المسلسل، والتي تجسدها النجمه رانيا يوسف، تعمل عازفه بيانو، ثم تتعرض لحادث يغير حياتها، ثم تتعرض لعدد من الصدمات والخيانات من زوجها و أسرتها وأصدقائها، ومن هنا تدور الأحداث في إطار.
ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

الجدير بالذكر أن هذا التعاون يعتبر الثاني بين النجمه الكبيره رانيا يوسف وشركه الهرم للانتاج والتوزيع الفني لصاحبها المنتج محروس المصري بعد مسلسل “شارع 9” والذي يعرض حالياً علي أحد المنصات الالكترونيه.
مسلسل “شارع 9″ بطوله كوكبه من ألمع النجوم منهم:”رانيا يوسف، نضال الشافعي، نيرمين الفقي، صبا الرافعي، محمود عبد المغني، احمد سلامه، حسام فياض، شريف باهر، هدى الاتربي، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، إيمى إسلام، عبير منير”.

الجدير بالذكر أن النجمه رانيا يوسف شاركت أيضا في بطولة مسلسل “منورة بأهلها”، وهو من نوعيه المسلسلات القصيره وعدد حلقاته، 10 حلقات، و يعرض حاليا على إحدى المنصات الرقمية، تأليف محمد أمين راضى، و من إخراج يسرى نصر الله، في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية.
بطولة كوكبه من النجوم منهم:”ليلى علوى، غادة عادل، أحمد السعدنى، باسم سمرة، ناهد السباعى، سلوى خطاب، محمد حاتم” و مجموعه غيرهم من الوجوه الشابه.

و يعرض حالياً مسلسل “المماليك” بطوله النجمه رانيا يوسف علي شبكه قنوات النهار الفضائية.
من تأليف الكاتب هشام هلال، و من إخراج حازم فودة.
بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم:”بيومي فؤاد، رامي وحيد، نانسي صلاح،محمد لطفي، فيدرا، عائشة عثمان، حنان سليمان، محمد سليمان، رامي غيط، محمد يوركا، دوللى شاهين، عمر حسن يوسف، كريم الأبنودى، محمد الدقاق، ميريت عمر الحريري”وغيرهم مجموعه مميزه الفنانين.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق