المجتمع

إطعام تؤمن ” نزل الانصاري ” الخيري غذائياً لمدة عام

 

الدمام – نجاة الغامدي

أبرمت جمعية بنك الطعام السعودي ( إطعام ) وجمعية ترابط “الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية” اتفاقية تعاون تقوم من خلالها إطعام بالتأمين الغذائي وتقديم خدمات الإعاشة للمرضى المقيمين بنزل الانصاري ومرافقيهم القادمين من خارج المنطقة الشرقية ولمدة عام .
ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لبنك الطعام السعودي الأستاذ فيصل بن محمد الشوشان ، ورئيس مجلس ادارة جمعية ترابط الدكتور ابراهيم بن عبدالكريم العريفي .
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن مبادرة ( إطعام للتموين المجتمعي ) التي تطلقها جمعية بنك الطعام السعودي ( إطعام ) ابتداء من مطلع يناير الجاري ، والهادفة لتقديم خدمات التموين والاعاشة للأوقاف الخيرية والمجمعات السكنية ..
من جهته قدّم رئيس مجلس ادارة جمعية ترابط الدكتور ابراهيم العريفي شكره الخالص لادارة بنك الطعام ممثلا في الرئيس التنفيذي فيصل الشوشان لتعاونه التام في تنفيذ الاتفاقية التي تتكفل بموجبة جمعية اطعام بتوفير وجبات غذائية للمرضى ومرافقيهم الذين يتم اسكانهم بنزل الانصاري الذي تقوم بتشغيله وادارته جمعية ترابط بموجب اتفاقية مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام لهذا الغرض .. واضاف العريفي بان الاتفاقية ضمن حزمة اتفاقيات تسعى فيها ترابط لتوفير كافة الخدمات لمستفيديها من المرضى المحتاجين ومرافقيهم ونسأل الله ان يجزي القائمين على هذه الجمعية خير الجزاء كما قدم العريفي شكره لعائلة الانصاري على تبرعهم بالنزل الذي خفف كثيرا من معاناة المرضى ومرافقيهم بتوفير مقر اقامة مريح لهم ليتمكنوا من متابعة علاجهم ومواعيدهم بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام بكل يسر وسهولة ..
الى ذلك بارك الامين العام لجمعية ترابط ناصر الزاهد اتفاقية الشراكة مع اطعام مشيرا الى ان اطعام ستقوم بتوفير الوجبات لمرضى ترابط ومرافقيهم بموجب الية يتم الاتفاق عليها واوضح ان النزل يحتوي علي 120سرير في 60 جناح وغرفة لاسكان المرضى ومرافقيهم المحولين من مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام وسأل الله ان يوفق ادارة جمعية ترابط لخدمة المرضى للتخفيف من معاناتهم ومرافقيهم ومساندتهم بكل الامكانيات وقد وصل عدد المستفسدين من جمعية ترابط ٢٥ الف مستفيد وقدم شكره للداعمين لجمعية ترابط من رجال اعمال وافراد وشركات وجهات حكومية وفاعلي خير .

مقالات ذات صلة

إغلاق