المجتمع

مبادرة كِرام لعلاج الأيتام تعالج ٤٠٠ يتيم خلال أقل من شهر

 

الدمام-نجاة الغامدي

قدمت مبادرة كِرام لعلاج الأيتام خدماتها العلاجية في الأسنان لقرابة. ال٤٠٠ يتيم من أيتام المنطقة الشرقية من جمعية بناء ومؤسسة إخاء لرعاية الأيتام بالإضافة لعدد من الأيتام من خارج الجمعيتين، وقد ذكر مؤسس المبادرة مالك مجمع حور الطبي الأستاذ عبد الهادي العُمري أن مبادرة كِرام ولله الحمد لاقت قبولا من عدد من المجمعات الطبية الراغبة في الانضمام حيث بدأت بمجمع حور الطبي وتوسعت لتشمل ١٢ مجمعات طبياً هي : صفوة المهيدب وعيادات شام ومجمع كريستال والدار البيضاء وبسمة المدار والعناية الثانية وريادة الظهران وأهالينا بالإضافة إلى مجمع حور
وذكر العمري أن المبادرة وجدت ترحيبا ودعمًا من مدير عام الشؤون الصحية د. إبراهيم العريفي ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالرحمن المقبل.
وشكر الأستاذ عبدالهادي العمري المسؤولين في جمعية بناء ومؤسسة إخاء لرعاية الأيتام على سرعة تجاوبهم وتسهيلهم وصول الخدمات إلى الأيتام.
فيما ذكر المشرف العام على المبادرة د. محمد الزهراني أن المبادرة ولله الحمد تمكنت من علاج قرابة ٤٠٠ يتيم خلال أقل من شهر مشيرًا إلى طموح المبادرة هو أن تتوسع من خلال دعم الشؤون الصحية لتشمل حالات مستحقة غير الأيتام، كما هنأ الدكتور الزهراني أصحاب الأيادي البيضاء المشاركين في المبادرة على نجاحها في وقت وجيز.

مقالات ذات صلة

إغلاق