المحليات

مدير عام تعليم الطائف يدشن مبادرة(P. P. T )لزيادة الوعي بأهمية الاختبارات الدولية.

 

الطائف – ابراهيم البنا

دشن مدير عام تعليم الطائف طلال اللهيبي مبادرة(P. P. T )لزيادة الوعي بأهمية الاختبارات الدولية،والتي أطلقتها إدارة التوجيه والإرشاد “بنات”بالتعاون مع مؤسسة سالم بن محفوظ ،بحضور مساعدة الشؤون التعليمية مها الزايدي ومديرة إدارة الإرشاد والتوجيه أمل الخالدي وعدد من القيادات التعليمية عبر القاعة الافتراضية الـZOOM.
وأكد اللهيبي في كلمته على أهمية العمل التكاملي بين إدارات التعليم ككتلة منظمة موحدة للتوعية بأهمية الاختبارات الدولية والعمل على تحسين وتطوير وجودة الأداء، وإن اكساب المهارة وإدراك المفاهيم يكون بتقديم تطبيقات متنوعة ذات شمولية عالية تدعم قدرة الطلاب والطالبات على الاستنباط وحل المشكلات والتسلح للميدان العملي المستقبلي .مهيباً بأهمية هذه الاختبارات الدولية والمحلية لتحقيق الهدف المنشود منها ، وتحقيق مكانة متميزة للمملكة وجعلها في مصاف الدول العالمية .

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تشتمل على فعاليات عدة (دورنا مهم لقاء موجهة للمشرفات التربويات ودورهم في الاختبارات الدولية، أين وطني بين دول العالم لقاء لاسر الطلاب والطالبات ودورهم في الاختبارات، وطنيتي واختباراتي برنامج تثقيفي لزيادة الدافعية لدى الطالبات وزيادة الوعي بأهمية الاختبارات الدولية.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق