المجتمع

مركز الطب الشرعي الاقليمي بصحة مكةالمكرمة يكرم المتقاعدين

ناصراليامي _ مكة المكرمة
كرَّم مركز الطب الشرعي الاقليمي بصحة مكة المكرمة منسوبيه من المتقاعدين ، وذلك في حفل رسمي أقيم برعاية مدير مركز الطب الشرعي الاقليمي الدكتور/ هاني مسعود القرشي، وذلك بحضور عدد من الموظفين.
وبهذه المناسبة ألقى سعادة الدكتور/ هاني مسعود القرشي كلمة رحب فيها بالمتقاعدين، واصفاً إياهم بأنهم قدموا جهوداً متميزة خلال فترة عملهم في ادارة الوفيات وساهموا مع زملائهم بكل جِدٍّ في تحقيق النجاحات التي كان لها الأثر الطيب لدى المستفيدين من خدمات مركز الطب الشرعي والوفيات.
وقال:لقد كنتم بصمة واضحة في نقل خبراتكم المتراكمة إلى جيل الشباب، ليستمر هذا الجيل في مواصلة العمل وحصد مزيد من الإنجازات.
وأضاف قائلاً تكريمكم اليوم ماهو إلا وفاء وعرفاناً بالجميل وتقديراً لجهودكم المبذولة في خدمة الوطن والمواطن.
كما سأل الله العلى القدير أن يكلل جهودهم السابقة بالأجر والثواب، وأن يجعل حياتهم سعادة.
وقال نائب مدير مركز الطب الشرعي الدكتور/ نواف نعمان في كلمتة إلى التقاعد أنها مرحلة جديدة في عمر الإنسان، ويجب استغلالها في بذل مزيد من العطاء في جميع الميادين، والتعامل معها بوصفها تجربة جديدة وجميلة بما فيها من متغيرات على حياة المتقاعد، وعلينا جميعا أن نعتبر التقاعد بداية حياة نوعية جديدة وليس نهاية المطاف ففي هذه المرحلة العمرية الهامة يكون المرء منا أقدر على اكتشاف ذاته وتقييم إمكاناتها ويبدأ التفرغ لممارسة بعض هواياته وخصوصياته التي كانت مهام العمل وارتباطاته تحرمه منها.
وذكر مدير الوفيات الدكتور/ مازن ميشة في كلمته قائلاً:
احتفالنا اليوم بتكريم كوكبة من الفرسان الذين قدموا خلاصة جهودهم في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم يأتي عرفانا بالجهود التي بذلها هؤلاء الإخوة الزملاء كل في موقعه وميدان تخصصه مما ساعد على تطوير العمل ودفعة قدما للأمام نحو تقديم خدمات صحية متميزة
كما ألقى المتقاعد الأستاذ محمدعلوي الحبشي كلمةً قال فيها خلال هذه السويعات المتبقية من خدمتنا الوظيفية، يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي المتقاعدين، أن أتقدم إليكم بالشكر الجزيل على هذا الاحتفاء والتكريم، الذي يعد شهادةَ فخر نعتز بها، وحضورُكم اليوم بلسم لآلام الفراق، راجياً من الله أن يستمر التواصل بيننا، فلقد عملنا في هذا الصرح الشامخ أحلى سنين العمر، والتي ألّفت بين قلوبنا بأسمى مشاعر الاحترام والتقدير مفعمة بأجمل الذكريات”.
وأكد على مواصلة العطاء ـ بمشيئة الله تعالى ـ في بناء الوطن الغالي، لأن العطاء والعمل ليس مقيدًا بعمر محدد.
وذكر المتقاعد الأستاذحميد الحربي في كلمةً قال فيها
أن هذه اللفتة المباركة من الزملاء بهذا التكريم نعتبره نبراساً يضيء لنا الطريق في المضي قدماً في حياتنا المستقبلية وتقديم مزيد من العطاءات لهذا الوطن الغالي.
وقال أيضاً المتقاعد الاستاذ/محسن خير لله العلياني “كان لنا شرف المساهمة بدفع عجلة سير العمل نحو ما تحقق من إنجازات كبيرة لخدمة الدين ثم الوطن والمواطن،
وعبَّر مدير الشؤون الادارية فهد بركة الحربي والمشرف الفني الاستاذ امين عبد الفتاح ونائب مدير الوفيات الاستاذ صالح الغامدي ولاستاذ سالم الجابري والموظفين بمركزالطب الشرعي عن شكرهم لزملائهم المتقاعدين، لما قدموه من خدمات جليلة أثناء عملهم في ادارة الوفيات، متمنين لهم التوفيق في قادم الأيام.
وفي ختام الحفل سلَّم
الاستاذ عبدالقادر الغامدي وخالدعسيري وعبدلله عسيري وخالد الحربي هدايا تذكارية
وقدم سعادة الدكتور/هاني مسعود القرشي والدكتور مازن ميشه للمتقاعدين ولاستاذ حسام الاحمدي شهادات وهدايا تذكارية، وتم التقاط صورة جماعية للحضور.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق