فن وثقافة

طارق الحربي يتألق من جديد في الموسم الرابع من «طارق شو»

 

الرياض – عبدالله بن صالح

يعاود الفنان والإعلامي طارق الحربي التألق من جديد في برامجه الكوميدية، من خلال لقاء جمهوره في حلقات الموسم الرابع من برنامج التوك شو «طارق شو»، الذي انطلق مؤخراً على قناة روتانا خليجية.
ويواصل الحربي تقديم حلقات البرنامج بشكل أسبوعي كل أربعاء في العاشرة مساءً، واستضافة عدد كبير من الفنانين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي، ومنهم؛ الفنان فارس مهدي المطرب الشعبي في أولى حلقاته، الفنانة التشكيلية ماريا ميان، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب الصاعدة في المملكة في العديد من المجالات الفنية والإبداعية، وإجراء حوارات فنية متنوعة، تناقش أبرز الموضوعات والقضايا المطروحة في الحلقة.
واستغرق التحضير والتجهيز لـ «طارق شو 4» عدة أشهر من العمل المتواصل من فريق العمل، بهدف التركيز على زيادة جرعة الموضوعات الكوميدية، وفقرات التسلية والترفيه والألعاب.
ويعتمد البرنامج في مضمونه وتركيبته على محاكاة البرامج الحوارية الساخرة الليلية الأمريكية التي تلقى حالياً رواجاً كبيراً لا سيما بين فئة الشباب، ويعتمد على سرد الأخبار والمواقف بطريقة كوميدية ساخرة.
وحقق «طارق شو» مشاهدات بمئات الملايين عبر شاشة روتانا خليجية ومنصة اليوتيوب، ومشاهدات تجاون المليار على تطبيق السناب شات، وذلك خلال حلقات مواسمه الثلاثة السابقة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق