المجتمع

لجنة أبها النسائية تحتفي بـ اليوم الوطني 91

 

عيسر – ريم اليوسفي

تحت شعار” هي لنا دار ” احتفلت رئيسة لجنة أبها النسائية أ. مها الشهري ومنسوبات اللجنه ومتطوعاتها باليوم الوطني الـ 91 بمقر اللجنة 22 من سبتمبر ، وفق الإجراءات الإحترازية.

و أعربت رئيسة اللجنة أ. مها الشهري بكلمتها عن اعتزازها وافتخارها بأبناء وبنات مملكتنا الحبيبة بجميع فئاتهم وبإنجازات الوطن الغالي منذ تأسيسه على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- الى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اطال الله في عمره، عهد الخير والنماء والحزم القائمة على إعلاء كلمة التوحيد، والوصول بالوطن الى سماء الإنسانية.

حيث رفعت أجمل التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 91 . أدام الله علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء والإزدهار تحت ظل قيادتنا الرشيدة وشكرها وامتنانها على الدعم الدائم لأعمال اللجنة وأنشطتها وبرامجها المختلفة مثمنةً كرم المساندة والدعم من خلال ما تم الاتفاق عليه من مبادرات وبرامج مشتركة داعمة لأنشطة المقدمة لصالح جميع فئات مجتمع المنطقة.

‏ جاء هذا الاحتفال تزامناً مع تفعيل مشروع بساتين الطفولة ” فصول التقوية ” الذي يهدف الى المساهمة في أعداد جيل قيمي واعي بمسؤولياته تجاه نفسه ومجتمعة ووطنه وبمشاركة معلمات ومتطوعات البرنامج حيث تزنينت القاعات الدراسية بالأعلام الخضراء والشعارات والكلمات الوطنية بمشاركة الأطفال
وتنوعت الفعالية والفقرات الوطنية والبرامج ، التى من شأنها أن تساهم في تعزيز الوطنية لدى الأطفال وتعريفهم بقيمة الولاء للوطن وبأهمية التعليم ودوره الكبير في نهضة الوطن وتقدمه.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق