شرق اوسط

دموع محمد صبحي بسبب سميرة عبد العزيز

 

كتبت ريهام طارق

عرضت بالأمس مسرحية ” نجوم الظهر ” للنجم محمد صبحي كأول عرض جماهيري علي مسرح محمد صبحي بمدينه سنبل،
بحضور وسائل الإعلام المختلفة، وشاهدتها لجنة رقابية من جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية وأجازتها بالكامل دون أي ملاحظات .

عقب العرض المسرحي أقيم مؤتمر صحفيا علي نفس خشبة المسرح والذي قدمه الفنان والمخرج المسرحي والكاتب الصحفي جمال عبد الناصر الذي رحب بالحضور وقدم فريق عمل المسرحية بالكامل ثم ترك كلمة للفنان الكبير محمد صبحي التي تحدث فيها عن كواليس تلك المسرحية..
وفي تأثر شديد ظهرت دموع الفنان محمد صبحي وهو يعبر عن مدى امتنانه وتقديره وشكره للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز قائلا : “تعرضت الفنانه الكبيره سميره عبد العزيز لأزمة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى ، ورفضت المكوث في البيت ، وكانت ترفض أن تأخذ الأدوية لأنها تؤثر علي تركيزها ولياقتها، لكى تتمكن من استكمال البروفات..
وخلال بروفات المسرحية تعبت وذهبت للمستشفى ولكنها رفضت المكوث في بيتها مثلما قال لها الأطباء ،
وقال صبحي : كما يوجد فنانين حينما أراهم أشعر بالندم على ما قدمته للفن خلال خمسون عاما،. يوجد أيضا فنانين في وجودهم لا أشعر بالندم علي ما قدمت من فن احترم الجمهور
وأضاف أن بنسبه كبيره في الوقت الحالي لم يعد هناك مبدأ ثابت رجولى وقليلون من يحترمون كلمتهم، و لكن واليوم كلنا نتعلم من الفنانه الكبيره سميره عبد العزيز درس احترام الكلمة والالتزام بالعمل وتحمل المسؤولية

مقالات ذات صلة

إغلاق