الرياضة

كارتيرون مدربًا للزمالك في ولايته الثانية

 

 

الرياض ـ حسن عواجي

أعلن نادي الزمالك تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وكان الزمالك قد أعلن أمس الخميس إقالة باتشيكو من منصبه ووجهت له الشكر ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق، وتمنت له النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وأصدر الزمالك بيانًا رسميًا اليوم الجمعة نُشر عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أعلن فيه تعاقده مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول.

وجاء البيان كالآتي: “قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة”.

وتابع: “أعربت اللجنة عن أمنياتها للمدير الفني الجديد بالتوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليًا وقاريًا لاسيما أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي الفريق الذين سبق، وأن قادهم لمنصات التتويج في السوبر الإفريقي والسوبر المصري كما نجح في قيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف البيان: “اللجنة أعلنت أنها منحت كارتيرون الصلاحية الكاملة لاختيار الجهازين الفني والإداري المعاون له سعيًا لتوفير كل عوامل النجاح للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية للفريق”.

وواصل: “وتنتهز اللجنة الفرصة لتوجه خالص شكرها وتقديرها للأخ علي الشايعي رئيس نادي التعاون على تعاونه الصادق مع أسرة نادي الزمالك وتسهيله مهمة عودة المدرب الفرنسي لقيادة فريق الزمالك مرة أخرى في تجسيد واضح للعلاقات الأخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين في مصر والسعودية”.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق