الرياضة

مانشستر سيتي يسيطر على جوائز شهر فبراير في البريميرليغ

 

 

الرياض ـ حسن عواجي

سيطر نادي مانشستر سيتي على جوائز شهر فبراير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما توج الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق بجائزة مدرب الشهر للمرة الثانية على التوالي.

وتفوق جوارديولا على الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، سكوت باركر مدرب فولهام، بالإضافة إلى البرتغالي نونو ساننتو مدرب ولفرهامبتون.

وتمكن السيتي تحت قيادة جوارديولا من تحقيق الانتصار في ست مباريات متتالية في البريميرليغ على كل من ليفربول، توتنهام، إيفرتون، أرسنال ووست هام يونايتد.

وباتت هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يحصد فيها جوارديولا جائزة مدرب الشهر، بعدما حصل عليها عن شهر يناير الماضي.

كذلك تُوج الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي بجائزة لاعب الشهر في البريميرليغ للمرة الثانية على التوالي، بعدما حصل عليها عن شهر يناير الماضي.

جاء تتويج جوندوجان بعد خوضه 5 مباريات في الدوري الإنجليزي خلال شهر فبراير، وتمكن من إحراز أربعة أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة.

وتفوق جوندوجان على باقي المرشحين للجائزة وهم برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، جيسي لينجارد لاعب وست هام يونايتد، هارفي بارنز لاعب ليستر سيتي، أندرسن لاعب فولهام، جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، روبن نيفيس لاعب ولفرهامبتون ورافيينا لاعب ليدز يونايتد.

وبات لاعب الوسط الألماني أول لاعب من مانشستر سيتي يتوج بالجائزة شهرين على التوالي، إذ لم يسبق لأي لاعب تحقيق هذا الإنجاز قبل جوندوجان.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق