الرياضة

“أحداث” الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

 

عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة – الإعلام والإتصال

انتهت مساء أمس السبت، منافسات مباريات الجولة الرابعة ،جولة لنلهم العالم بقمتنا في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت تلك الجولة ظروف خاصة بعد اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا للاعبي فرق التعاون والفيصلي والنصر والرائد، ولذلك كانت هناك إجراءات احترازية صارمة.
وبعد نهاية الجولة؛

تصدر الهلال والشباب جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد وصولهما للنقطة الـ10 وخلفهم الأهلي بـ9 نقاط ثم الفيصلي بالمركز الرابع بـ8 نقاط.

الهلال و الإتفاق :

فاز الهلال بثنائية نظيفة على الاتفاق مساء الجمعة، بالمباراة التي أقيمت بين الفريقين، ليضيف الأزرق لرصيده 3 نقاط غالية يتصدر بهم جدول الترتيب بـوصوله لـ”10 نقاط.

الشباب و الفتح :

ضرب فريق الشباب نظيره الفتح بثلاثية مقابل هدف، ورغم تقدم الفتح، ولكن فريق الشباب نجح في قلب الطاولة وسجل 3 أهداف في الشوط الثاني من اللقاء.

الأهلي و العين :

فاز فريق الأهلي على العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة تهديفية من العيار الثقيل.
وكان السوري قد غاب عن التهديف في أول 3 جولات، إلا أنه نجح في افتتاح أهدافه هذا الموسم بهاتريك مميز في مرمى العين بالجولة الرابعة من المسابقة.

الرائد و الوحدة :

حقق الرائد فوزاً قاتلاً على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مباريات الجولة الرابعة، حيثُ جاء هدف الفوز للفريق الضيف عند الدقيقة “94” من زمن المبارة

الفيصلي و ضمك :

تأخر انطلاق مباراة الفيصلي وضمك يوم الجمعة، بعد الاشتباه في وجود حالات كورونا بين لاعبي الفيصلي قبل أن تلعب المباراة ولذلك تم استبعادهم وإعادتهم إلى غرف العزل.
وقرر الحكم بعد ذلك إقامة المباراة بشكل طبيعي وانتهت بالتعادل السلبي ليرضى كل فريق بنقطة واحدة.

الاتحاد و التعاون :

إنتهت مبارة الإتحاد والتعاون بتعادل إيجابي بهدف لكل الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله (الجوهرة المشعه) بجدة
حيث تقدم الاتحاد من خلال لاعبه البرازيلي رومارينو عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة الـ 59 ، وتمكّ عبدالله الجوعي من تسجيل هدف التعادل لصالح التعاون عند الدقيقة الـ 72 .
وبهذه النتيجة وصل الاتحاد للنقطة الـ 5 في المركز العاشر، بفارق الأهداف عن التعاون الذي احتل المركز الحادي عشر.

النصر و القادسية :

ضاف نادي النصر أول ثلاث نقاط بعد فوزه على نادي القادسية بنتيجة 2_0 ليحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد 4 جولات خاضها الفريق حيثُ تلقى 3 هزائم وحقق انتصاراً وحيداً.

وفيما يلي نستعرض جدول ترتيب دوري المحترفين بعد انتهاء الجولة الرابعة كالتالي:

مقالات ذات صلة

إغلاق