المحليات

بالأسماء.. سمو أمير جازان يعتمد نتائج الفائزين بجائزة التفوق والإبداع بدورتها الرابعة عشر

 

الوطن الآن _ حسين معشي

اعتمد سمو أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والإبداع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، نتائج الفائزين بالجائزة في دورتها الرابعة عشر لعام 1440-1441 هـ .
وأكد  سمو الأمير محمد بن ناصر أن منطقة جازان وكل مناطق المملكة تضم نخبة من المتميزين وكوكبة من المبدعين في كل المجالات والتخصصات العلمية والعملية مقدماً التهاني والتبريكات للفائزين، متمنياً لمن لم يحالفه الحظ الفوز في الدورات القادمة.
بدوره، نوه أمين عام الجائزة الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي بدعم أمير المنطقة للمبدعين والمتميزين من أبناء المملكة، مبيناً أن الجائزة تكرم في عامها الحالي 26 فائزاً وفائزة أفراداً ومؤسسات في كافة فروع الجائزة ، وذلك خلال الاحتفاء السنوي بالجائزة ال
اعتمد أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والإبداع الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، نتائج الفائزين بالجائزة في دورتها الثالثة عشرة لعام 1439-1440هـ.
وأكد الأمير محمد بن ناصر أن منطقة جازان وكل مناطق المملكة تضم نخبة من المتميزين وكوكبة من المبدعين في كل المجالات والتخصصات العلمية والعملية مقدماً التهاني والتبريكات للفائزين، متمنياً لمن لم يحالفه الحظ الفوز في الدورات القادمة.
بدوره، نوه أمين عام الجائزة الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي بدعم أمير المنطقة للمبدعين والمتميزين من أبناء المملكة، مبيناً أن الجائزة تكرم في عامها الحالي 18 فائزاً وفائزة أفراداً ومؤسسات من خلال 14 فرعاً، وذلك خلال الاحتفاء السنوي بالجائزة الذي سيقام مساء اليوم الأربعاء  القادم الموافق 11 نوفمبر بفندق راديسون بلو.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق