الرياضة

فلادان يهنئ النصر.. ويفتخر بـ«شباب الأهلي»

حسن عواجي

هنأ الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم فريق النصر على التأهل للدور قبل النهائي في دوري أبطال آسيا، مبدياً رضائه على أداء لاعبي فريقه رغم الخسارة.

وقال المدرب الصربي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:” أعرب عن افتخاري بلاعبي فريقي خاصة الشباب الذين لم يستسلموا وواصلوا القتال طوال 90 دقيقة”.

وأضاف:” كنا نستحق أن نسجل هدف واحد على الأقل، وأنا بشكل عام راضٍ عما قدمه فريقي، وقد كانت هذه البطولة فرصة جيدة لمشاهدة جميع اللاعبين في الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد”.
وأوضح:” اللاعبون الشباب في الفريق قدموا مستويات مميزة، رغم أن العديد منهم كانوا يشاركون للمرة الأولى في البطولة القارية، وفي الموسم المقبل أشعر بأن الأهلي سيكون أفضل بكثير”.

وتابع:” في الشوط الأول لم نقدم المستوى الذي كنا نتطلع إليه، ولكن في الشوط الثاني ظهرنا بمستوى أفضل وسنحت لنا أكثر من فرصة للتسجيل”.
وختم فلادان حديثه قائلاً:” كان حصول اللاعبين الشباب على الخبرة أمر مهم عبر خوض مثل هذه المباريات القوية والكبيرة، وأنا راضٍ عن مستواهم، حيث أنه الآن بات لدي اللاعبين الذين أحتاج إليهم للموسم الجديد. في ذات الوقت تعرفنا على المراكز التي نحتاج تعزيزيها وربما نقوم بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب الجدد”.

مقالات ذات صلة

إغلاق