المحليات

فريقي “لعيون المملكة” و “لحياتنا معنى” يحتفلون باليوم الوطني (90)

 

جدة — ماهر عبدالوهاب

إحتفالا” باليوم الوطني ال (90) للمملكة العربية السعودية نظّم فريقي “لعيون المملكة” و “لحياتنا معنى” .. مبادرة (ابتسامةوطن90) وقد جاءت هذه المبادرة كثمرة للشراكة مع أسكوت المحدودة ومجموعة الأطياف المتحدة الذين ساهموا بالموقع والتجهيزات بالإضافة إلى استديو روعة للتصوير.
وتماشيا مع توجيهات الدولة في ظل الظروف الراهنة فقد استطاع كلا من المهندس / هتان هاشم حمودة و المهندسة / لينا حجار إقامة الفعالية وفق الاحترازات الوقائية و وفق أعلى المعايير اللازمة لها حفاظا على سلامة المشاركين من ذوي الإعاقة (إعاقة حركية وبصرية ومتلازمة داون بالإضافة إلى الأيتام) وقد وصل عدد المشاركين إلى (50) مشارك من أعضاء فريق لحياتنا معنى لذوي الإعاقة ، من جهة ثانية استمر برنامج العمل المعد لهذه المناسبة لمدة يوم كامل وقد تكفل فندق الأطياف المستضيف للحدث بإعاشة الفريق طوال فترة تواجده.
واكد حموده ان فرحة الوطن رغم توقف كثير من القطاعات والجهات عن عملها الا انهم تمكنوا بمشاركة فريق لحياتنا معنى من تنفيذها لان هذا اليوم فرحة للوطن وخاصة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا و اوضحت م / لينا الحجار مؤسسة و قائدة الفريق بان الوطن الذي رسم الكثير من التفاصيل الجميلة في قلوبنا ومزجها بمشاعر الوحدة التي لا تنتهي في ارجاء المملكة .

وأوضح مشرف ومؤسس الفريق، المهندس هتان هاشم حمودة، أن الفريق سيستمر في الفعاليات في الأيام المقبلة وان الفريق متواجد في كل مناطق المملكة لنشر الابتسامة بين جميع الفئات ونشر الوعي البيئي للحفاظ علي البيئة وتحقيق رسالة الوطن لشغف التطوع والمبادرات الاجتماعية لجودة الحياة

‏‎يذكر أن فريقين”لعيون المملكة و لحياتنا معنى ” من الفرق التطوعية الغير ربحية وتهدف إلى الارتقاء بوطننا الغالي وابناءه من جميع النواحي الاجتماعية و البيئية و الثقافية.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق