المحليات

مكتب تعليم فرسان يحتفل باليوم الوطني «عن بُعد»

 

فرسان : حسن نسيب

أقام مكتب التعليم بمحافظة جزر فرسان صباح اليوم الثلاثاء احتفالاً عن بُعد عبر منصة ZOOM بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٩٠ برعاية سعادة محافظ جزر فرسان أ. حسن بن حسين الحازمي.
بدأ الحفل بكلمة محافظ جزر فرسان ألقاها نيابة عنه وكيل المحافظ :أحمد بن محمد محمودي تحدث فيها عن أهمية هذا اليوم وما يمثله في نفوس الشعب والذي يعكس حجم ومتانة العلاقة القوية التي تربط الشعب بالقيادة .
تلاها كلمة مدير مكتب تعليم فرسان أ. عبدالله ين محمد نسيب استعرض فيها القيم والمبادئ السامية التي تحملها هذه الذكرى والمعاني الأصيلة التي يجسدها الشعب بالتفافه حول قيادته مستذكراً الجهود التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – يحفظهما الله – في سبيل النهضة والرقي بالوطن في شتى المجالات والاهتمام بالتعليم على وجه التحديد إذ تجلى في جهود وزارة التعليم في تطوير التعليم متخطيةً الظروف الاستثنائية جراء انتشار فايروس كورونا..
واختتم كلمته بتوجيه شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي على جهوده وتعاونه في تذليل الصعاب التي تواجه الجميع وحرصه على تميز التعليم بالمنطقة.
كما قدم شكره وامتنانه لكافة المجتمع التعليمي بمكتب تعليم فرسان على جهودهم وحرصهم على إيصال رسالة التعليم على أكمل وجه من خلال التعليم عن بعد.
وقد تخلل الحفل عرض أوبريت غنائي وطني ولوحة فنية تراثية وقصائد شعرية ومشاركات متميزة من طلاب وأطفال مدارس مكتب تعليم فرسان.
هذا وقد استعرضت وحدة النشاط الطلابي خلال الاحتفال عدد من المبادرات المجتمعية المتميزة التي نفذتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٩٠.

مقالات ذات صلة

إغلاق