المحليات

تعاون خيري بين مركز بر الصالحية و مدرسة ابو دجانة الابتدائية بالهفوف

 

زهير بن جمعة الغزال

في بادرة جميلة وغير مستغربة أقامت مدرسة ابو دجانة الابتدائية بالأحساء مشروع مدرسي بعنوان (ساندهم)  وذلك بالتعاون مع مركز بر الصالحية التابع لجمعية البر بالاحساء، ويهدف المشروع الى دعم الأسر المحتاجة وإدخال الفرحة و السرور ولإشعارهم أنهم  جزء من هذا المجتمع المترابط. وكذلك لغرس مفهوم التعاون والتكافل في نفوس الاطفال وتعويده على العطاء.

قد بادر الطلاب بتقديم كل ما يجود به انفسهم واهلهم من المواد الغذائية الضرورية والتي يحتاجها كل منزل هذه الأيام من “الأرز والسكر والطحين والشاي والحليب وبعض المعلبات والأجبان والزيت والمعكرونة والشعيرية والتمر والماء وغيرها الكثير، وقد بلغ عدد السلال مع نهاية الحملة ما يقارب من 50 سلة غذائية تم توزيعها على مستحقيها من الاسر.

وفي نهاية المشروع، أعرب مدير المركز الاستاذ عبدالله بن يوسف المهيني ، عن شكره وتقديره لإدارة مدرسة ابو دجانة على دعمهم وتشجيعهم لمثل هذه المبادرة  ولمنسوبي مدرسة من طلاب وكذلك وأولياء أمورهم وأهالي الحي  لتجاوبهم ودعمهم للمبادرة ، مضيفا بأن مركز بر الصالحية على استعداد تام لمساعدة المتبرعين بتننفيذ مشاريعهم الخيرية حسب خطة المركز من أجل الاستمرار في العطاء، وشكر الأفراد العاملين على تفانيهم ودورهم وحثهم على شحذ الذهن لتحسين الخدمة، ووعد بتقديم كامل الدعم للأفكار التطويرية في سبيل خدمة مميزة للمستفيد، وفق معايير الجودة الشاملة.

تجدر الإشارة إلى أن المركز يستقبل التبرعات لهذا المشروع وغيره من المشاريع في مكاتب خدمة المتبرعين  التابعة للمركز أو بالتحويل المباشر إلى حسابته البنكية .

مقالات ذات صلة

إغلاق