المحليات

اتحاد المستشفيات العربية: اطلاق شهادة “المبادرة الذهبية” في القطاع الصحي لإستجابته لجائحة كوفيد 19

 

كتبت- مني خليل

اطلق اتحاد المستشفيات العربية شهادة “المبادرة الذهبية” في القطاع الصحي لإستجابته لجائحة كوفيد 19 في ظلَ أزمة وباء فيروس كورونا المستجد COVID-19 ، كما أطلق الاتحاد ايضا ” المبادرة الذهبية” لبناء الثقة في القطاع الصحي ولتقدير جهود واجراءات إستجابة المؤسسات الصحية لهذه الجائحة التي كانت حاضرة لمواجهة هذا التحدي وتميزت بخدمة المريض .
وقال البروفسور توفيق خوجه – امين عام الإتحاد ورئيس المجلس التنفيذي لقد واجهت المؤسسات الصحية والقطاع الصحي برمته التحدي بإحترافية بالرغم من كل الظروف الصعبة والأسرار الذي خبأها هذا الوباء، وقدمت أداء مميزاً وهي تستحق من الإتحاد ان يقدم لها التقدير لأنها خاضت تجربة الإستجابة بشكل ملفت ووضعت إجراءات تنظيمية متميزة ومبتكرة في مواجهة جائحة COVID-19 في منطقتها أو بلدها….
صرح د. توفيق احمد خوجة امين عام اتحاد المستشفيات العربية: الامين العام لاتحاد المستشفيات العربية البروف توفيق خوجة لقد كان إتحاد المستشفيات العربية طيلة فترة المواجهة قلقاً على القطاع الصحي وكوادره، متابعاً ومحاولاً من خلاله دوره الريادي في تنمية الكوادر الصحية العربية ان يكون داعماً وحاضراً ، وقد اثبتت مستشفيات عديدة سرعة استجابة وتميز بهذه المواجهة ، ويجب علينا الإضاءة عليها لنتعلم من تجاربها ونكون حاضرين لمواجهة المستقبل وتقديم الأفضل .
وطالب المؤسسات الصحية التقدم بإنجازاتها وتعبئة طلباتها والتي من خلال مشاركتها يتم تقييمها للحصول على شهادة ” المبادرة الذهبية ” لتقدير اجراءات إستجابة المؤسسات الصحية لوباء كورونا المستجد COVID-19.
ودعا المؤسسات الصحية للتقدم للحصول على هذه المبادرة وقد وضعت جميع المستندات اللازمة على الموقع الإلكتروني للإتحاد: www.ahfonline.net ، ولأي معلومات الرجاء التواصل على : ahfonline@ahfonline.net

مقالات ذات صلة

إغلاق