المحليات

في يومهم الثالث على التوالى نشامى الحي يواصلون إبداعاتهم في قرية الريش الأثرية.

 

__

الوطن الآن – علي عسيري

يواصل نشامى الحي بقرية الريش التابع لنشامى عسير تحت إشراف جمعية التنمية الإجتماعية النسائية بمحايل إبداعاتهم في يومهم الثالث من المرحلة الأولى لإزالة التشوهات البصرية في قرية الريش الأثرية وذلك ضمن عدة مراحل من الخطط والبرامج المعدة بهذا الشأن.
وقد تم الإستماع لشرح مفصل لخطة المرحلة الأولى من قبل الأستاذ عبده عسيري حيث قال بأن جمعية التنمية الإجتماعية النسائية بمحايل تولي جُل الإهتمام لإنجاز هذه المراحل بسواعد أبناء المحافظة من المبدعون من الشباب والشابات تحت إشراف مباشر من رئيسة لجنة التنمية الإستاذة إبتسام جبران ومتابعة مستمرة من شيخ قبائل الريش الشيخ أبو طالب بن محمد الزين.

كما تم عمل لقاء مع عدد من الأخوان والأخوات
أصحاب الإبداعات من النشامى.
فتحدث الأستاذ علي الراجحي والأستاذة أسماء الحسين عسيري والأستاذة فاطمة الغربي عن فرصة شامخات وفرصة ممر السعادة وفرصة أجمل إطلالة..
وفي الجانب الآخر تحدثت الفنانة التشكيلية جازي عسيري عن فرصة شامخات والتعريف ببعض المباني القديمة التي مضى عليها مايقارب 100 عام منذ انشاءها.

الجدير بالذكر بأنه عقب الإنتهاء من المرحلة الأولى يتم البدء في المرحلة الثانية التي تتطلب جهداً مختلفاً عن المرحلة الأولى لإظهار قرية الريش وشوارعها بأجمل حلة..

مقالات ذات صلة

إغلاق