المحليات

إنطلاقة ” مبادرة حماية ” وتدشين المكتب التطوعي بمحافظة ” مهد الذهب ” بالمدينة المنورة

المدينة المنورة – المركز الإعلامي – عبدالرحمن الخياط

انطلقت مبادرة ” حماية ” صباح الخميس ٢٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ في محافظة مهد الذهب بحضور الأستاذ مشعل التهامي المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لمبادرة ” حماية ” ورافقه وفد من “حماية ” وكان في إستقبال الوفد سعادة المحافظ مبارك بن عطاالله المورقي بحفاوة وتكريم، وعقب الإنتهاء من مراسم الإستقبال تم تدشين المكتب التطوعي ” الخاص ” لخدمة أهالي محافظة مهد الذهب .

وبعد ذلك تم تدشين مبادرة ( حماية ) وسط حضور مجموعة من المتطوعين والمتطوعات من أبناء المحافظة، وبدأ بعرض مجموعة من الأفلام والإطلاع على أهم أهداف مبادرات ” خير المدينة ” والتركيز على أهم أهداف ” مبادرة حماية ” في الفترة المقبلة، وأستعرض بعد ذلك عن ما تم إنجازه في المراحل السابقة،

ثم قام فريق الهلال الأحمر التطوعي بتقديم ورشة عمل ولخص فيها مهارات الوقاية والتوعية عن آلية تطبيق الإجراءات الإحترازية الوقائية الصحية .

وتقع محافظة مهد الذهب على سفح جبل الذهب الأحمر وهي من أكبر المحافظات بمنطقة المدينة المنورة مساحةً.

ومن جانبه أعرب سعادة المحافظ عن شكره إمتنانه لكل القائمين على المبادرة ومشيداً بأبناء المحافظة وحماسهم ورغبتهم ببذل أقصى جهد ممكن لتطبيق أهداف المبادرة وخدمة المجتمع.

كما أشاد المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي للمبادرة الأستاذ مشعل التهامي بحماس المتطوعين الغير مسبوق مبدياً شكره وإمتنانه لسعادة المحافظ على كرم الضيافة والحفاوة التي حظي بها فريق المبادرة منوهاً أن المبادرة شملت أغلب محافظات المنطقة بمشاركة قطاعات الدولة مع القطاع الخاص وفق الرؤية المباركة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة.

الجدير بالذكر أن مبادرة حماية دخلت أسبوعها الرابع وسط جهد مضني لأكثر من ألف متطوع في مساراتها المتعددة لتهدف المبادرة بالوصول إلى الحالة ” صفر ” والقضاء على جائحة Covid19 بمنطقة المدينة المنورة

مقالات ذات صلة

إغلاق