الرياضة

الأهلي يستعد لاستقبال دي سوزا

الرياض ـ حسن عواجي

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة لتوفير طائرة خاصة تقل اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا من بلاده إلى المملكة العربية السعودية, وذلك بعد تأكد تعافيه من فايروس كورونا.

وأجرى اللاعب قبل يومين مسحة طبية أظهرت تعافيه من الفايروس الذي حرمه من الالتحاق بتدريبات الفريق طوال الأسبوعين الماضيين.

وتوقفت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان منذ مارس الماضي بسبب الفايروس, وغادر اللاعب حينها برفقة عائلته إلى البرازيل, ومن المقرر أن تستأنف منافسات الموسم في الرابع من أغسطس المقبل.

ولا يملك الأهلي حظوظا وافرة في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم, إذ يبتعد بفارق 14 نقطة عن متصدر الترتيب “الهلال” مع بقاء 8 جولات فقط على ختام الدوري, لكنه ينافس على لقب كأس الملك والذي بلغ فيه الدور نصف النهائي وسيلاقي النصر في موعد يحدد لاحقا.

كما ينافس الأهلي في دوري أبطال آسيا 2020, إذ يتصدر الفريق ترتيب مجموعته (الأولى) بـ 4 نقاط بعد جولتين فقط من مباريات المجموعة.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات دوري أبطال آسيا في الرابع عشر من سبتمبر المقبل, حيث يلاقي الشرطة العراقي في الجولة الثالثة على أن يحدد مكان اللقاء في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

إغلاق