المحليات

فعاليات مبادرة “تحدي كوفيد ١٩ للصغار” تستمر بالراشد ميغا مول ضمن حملة ” قريباً نجتمع ” بالمدينة المنورة

تحدي كوفيد ١٩ للصغار

المدينة المنورة – عبدالرحمن الخياط – المركز الإعلامي

تستمر فعاليات مبادرة ” تحدي كوفيد ١٩ ” للصغار التي اطلقتها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة ليومها الثاني .

بالوعي والتثقيف وإتباع الاحترازيات الازمة لحماية أبطال المستقبل، يكمل فريق الإعلام الواعي بقيادة الأستاذة/ خديجة السيد مبادرة تحدي كوفيد ١٩ للصغار يومه الثاني .

واشاد مدير إدارة التدريب بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ/ سعد حامد الحجيلي بأن مباردة تحدي كوفيد ١٩ للصغار توعوية لها دور كبير في تثقيف وتعليم الجميع الصغار والكبار على مواجهة اي جائحة واي مشكله يتعرض لها ، بتثقيف الجميع من خلال هذه المبادرة التي قدمت من فريق الإعلام الواعي مستهدفة فئة الصغار، حيث تعتبر أولى المبادرات التي قدمت للصغار لأنهم ” أحد اهم دعائم هذا المجتمع ” على أرض الواقع والممارسة فهناك تدريبات وتطبيقات على كيفية الإحترازيات من كيفية التعامل مع الآخرين والتباعد وتعقيم اليدين وكيفية لبس وخلع الكمامة وكذلك كيف يصنع المعقم بنفسه .

فقد قدم العديد من المسابقات مع المبدع الأستاذ/ احمد هزازي ومشاركة بعض الشخصيات الكرتونية والهدايا المقدمة من مدن الواقع الأفتراضي والراشد ميغا مول .

اليوم الإثنين موعدنا بممشى الهجرة من الساعة ٨ وحتى ١٠ مساءً مع الوعي والتثقيف .

مقالات ذات صلة

إغلاق