المحليات

أبوظبي موتورز تطلق عرضًا حصريًا على باقات الخدمة BMW Value Service Packages

أبوظبي- مني خليل

طرحت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين، عرضًا يسري لفترة محدودة على باقات الخدمة BMW Value Service Packages، تتيح عن طريقه لعملائها خصمًا حصريًا بنسبة 50% على أسعار قطع الغيار، و15%على كلفة اليد العاملة.

وتتكون كل من الباقات المتوفرة ضمن BMW Value Service Packages من أسعار شاملة، تم تطويرها بحيث تساعد عملاء شركة أبوظبي موتورز على المحافظة على أداء سياراتهم من طراز BMW، ويوفر العرض مجموعة متنوعة من الخيارات على باقات BMW Value Service Packages*، والتي تتوفر مع ضمان لمدة سنتين.

وتتضمن هذه العروض المميزة خدمة تغيير الزيت باستخدام زيت محركات BMW الأصلي، المصمم لمنح محركات BMW الأداء الأفضل، وخدمة استبدال بطانة المكابح، وخدمة استبدال الفلتر باستخدام قطع من علامة BMW تحافظ على جودة الهواء، بالإضافة إلى استبدال البطارية.

وتعتمد شركة أبوظبي موتورز في باقة الخدمة BMW Value Service Packages على قطع غيار من BMW حصريًا، لتوفر لعملائها راحة البال والطمأنينة باستخدام قطع الغيار التي تحافظ على الأداء المميز لسياراتهم.

ويمكن لمالكي السيارات الاطمئنان بأن صيانة سياراتهم تتم تحت إشراف تقنيين يتمتعون بالتدريبات والخبرات اللازمة للاعتناء بمركباتهم من مختلف طرازات BMW. ويعتمد طاقم العمل على نظام تشخيص متطور يتيح لهم تقييم حالة كل مركبة ويقدم تحليلًا دقيقًا وسريعًا للخدمة التي تحتاجها كل منها بحسب أعلى المعايير المحددة والمتبعة لدى علامة BMW.

وحول ذلك، علق متحدث باسم شركة أبوظبي موتورز: “إننا في أبوظبي موتورز ملتزمون بتوفير أرقى معايير الخدمة الفائقة لجميع عملائنا الكرام. ونريد لعملائنا أن يشعروا بمتعة القيادة وراء مقود سياراتهم على الدوام وأن يزداد الرابط الذي يجمعهم معها يومًا بعد يوم، ومن هذا المنطلق عملنا على توفير هذه الباقات لخدمة السيارات، وصممت هذه الباقات لتمنح مالكي سيارات BMW راحة البال بأن سياراتهم تحافظ على أدائها الرائع وتمنحهم متعة القيادة على الدوام”.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق