المحليات

ملتقى الحوار الثقافي يستضيف اللحياني والزهراني في أول أمسية شعرية إفتراضية

عبر إحدى منصات "التواصل عن بعد" :

 

 

جدة – ماهر عبدالوهاب 

قدم ملتقى الحوار الثقافي يوم أمس الثلاثاء الرابع والعشرون من شوال 1441 أمسية شعرية قدمها الإعلامي علي السعدي واستضاف فيها قامتين شعريتين من القامات الشعرية السعودية الشاعر الدكتور خضر اللحياني والشاعر الاستاذ عبدالخالق الزهراني على إحدى منصات التواصل عن بعد في لقاء استمر ما يقار ب الساعتين.
من جانبه قدم الشاعر الدكتور خضر اللحياني مجموعة من قصائده الشعرية والغنائية والفصحى والاجتماعية مشيراً إلى أن هناك مجموعة من الأعمال مع فنانين كبار سترى النور قريباً.
وزاد اللحياني أن من الأعمال القادمة أوبريت غنائي جاهز سيتم عرضه قريباً.
وشكر اللحياني ملتقى الحوار الثقافي وصحيفة جدة على هذه المبادرة الثقافية المهمة والحراك الثقافي المميز كما شكر متابعيه وجمهوره على الحضور .
من الجانب الآخر قدم الشاعر الاستاذ عبدالخالق الزهراني عدد من القصائد الاجتماعية والعاطفية والدينية مقدماً شكره لجمهوره والمتابعين له على الحضور والمتابعة وشكر ملتقى الحوار على مبادرته المهمة في عمل أول أمسية ثقافية عن بعد في المملكة العربية السعودية داعياً الجهات الأدبية والفنية على تبني مثل هذه اللقاءات الجميلة والتي تربط الشعراء بالجمهور من خلال منصات التواصل عن بعد.
من جهته شكر الدكتور جمعان الغامدي المشرف العام على ملتقى الحوار الثقافي الشاعرين على حضورهما وشكر القائمين على صحيفة جدة على رعايتها الإعلامية للأمسية كما شكر الإعلامي علي السعدي على إدارته للأمسية بشكل مميز.
الجدير بالذكر أن الشاعرين حرصا على الاجابة على تساؤلات الحضور والمتابعين والتي زادت اللقاء جمالاً وروعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق