المحليات
أخر الأخبار

أهالي محافظة أبوعريش يكملون العمل غنائي المُهدى لسمو أمير منطقة جازان ونائبه .

جازان – حسن عباس

في بادرة وطنية جديدة أكمل شباب محافظة أبوعريش عمل غنائي مهدى إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ونابه الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الفطر المبارك 1441هـ ، بعنوان ((عريب المجاني )) حيث كان بإشراف الأستاذ ، محمد محمود الأقصم ، وشارك نخبة من الشعراء والفنانين في هذا العمل الغنائي كلا من : الشاعرة الاستاذة نورة الحربي ، والفنان :مطاعن جبار، والفنان حسن علي والفنان:حمودي حوذان ، وفكرة اللحن الفنان: حسن علي وتوزيع : يحيى عزيك .

وقال مشرف العمل الأستاذ محمد محمود الأقصم نيابة عن جميع القائمين على هذا العمل ، نهدي هذا العمل إلى أمير التنمية سيدي أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، وإلى نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود الذين يولون محافظة أبو عريش جل اهتمامهم وهذا أقل شيء نستطيع تقديمه للتعبير عن حبنا وتقديرنا لهم .

وأضاف : أشكر بإسم أهالي المحافظة الفنانين و الملحين والمغنين والشعراء والشاعرات الذين شاركونا هذا العمل ، مشيداً بدور الجميع وتعاونهم الذي آت ثماره لإخراجه ،و الذي سيضل ذكرى خالدة لمحافظة أبو عريش .

مشيرا إلى أن العمل برعاية محافظ محافظة أبو عريش، الأستاذ محمد بن هادي الشمراني ، ورعاية إعلامية مؤسسة الوطن الآن للإعلام .

مقالات ذات صلة

إغلاق