السياسة

ستاندرد تشارترد يعين سوبراديب موهانتي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط

 

كتبت – مني خليل
أعلن بنك ستاندرد تشارترد، اليوم، عن تعيين سوبراديب موهانتي رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، و يتمتع سوبراديب بخبرات دولية متنوعة في القطاع المصرفي تزيد عن 19 عاماً.
شغل سوبراديب مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في الهند، حيث اضطلع بدور هام في قيادة عمليات التحول الاستراتيجي والأداء في الدولة، كما تولى قبل ذلك منصب الرئيس المالي العالمي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك ستاندرد تشارترد، ومقره في سنغافورة، حيث كان لعب دوراً محورياً في دفع عمليات وجهود التحول العالمي واسع النطاق للخدمات المصرفية للأفراد في البنك.
بدوره، قال سونيل كوشال، الرئيس التنفيذي الإقليمي للبنك في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط: “يسعدنا الترحيب بسوبراديب في فريق إدارة منطقة أفريقيا والشرق الأوسط لبنك ستاندرد تشارترد، حيث نعول على خبرته التجارية والإدارية لإكمال فريقنا لا سيما في ظل نمو أعمالنا على الصعيد الإقليمي. وأنا على ثقة من قدرة سوبرانديب على لعب دور هام في تحقيق أولوياتنا الاستراتيجية، ونتطلع للعمل معه على ترسيخ مكانتنا كبنك دولي رائد في المنطقة، انطلاقاً من خبراته الواسعة في القطاع المصرفي ومعرفته الشاملة بالديناميكية المتغيرة للأسواق”.
قبل انضمامه إلى ستاندرد تشارترد، شغل سوبراديب مناصب عليا في “جيه بي مورجان” في آسيا، وقبل ذلك في “أمريكان إكسبرس”، في مجالات الاستراتيجية والتمويل وتحوّل الأعمال عبر مجموعة متنوعة من الأسواق.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق