المحلياتخدمة مجتمع
أخر الأخبار

الوطن الآن ” تسهم في العثور على مفقود قرية المعترض بصبيا

عثر عليه في مستشفى الملك فهد "بأبي عريش "

الوطن الآن : حسن عباس – محمد أبو القاسم

أسهمت *”الوطن الآن “* في العثور على مفقود قرية المعترض بمحافظة صبيا بمنطقة جازان ، الذي أشارت إليه في خبر حمل عنوان ( “بالصورة “إعلان عن شخص مفقود )، وبعد دقائق من نشر الخبر عثر قراء ” الوطن الآن ” على المفقود، بمستشفى الملك فهد بمحافظة أبي عريش حيث أتضح أن المفقود فهد تعرض لحادث مروري بمحافظة الدرب ، وقد بأشر الحادث عدة جهات حكومية منها الدفاع المدني والمرور والهلال الأحمر .

وفي التفاصيل أوضح : أخ المفقود ح – م  بحثنا عن أخي في جميع أقسام الدوائر الحكومية ، وتقدمت ببلاغ لشرطة محافظة صبيا ، ووصلنا إلى مقر العمل ، بوزارة الدفاع القواة البريه بمحافظة خميس مشيط ولكن دون جدوى .

وأضاف : بعد نشر الخبر وصلني اتصال هاتفي من أحد منسوبي الدفاع المدني ممن بأشرو الحادث، وأخبرني أن المفقود تم نقله لمستشفى الملك فهد المركزي ، وبعد مراجعة مستشفى الملك فهد، أتضح أنه يعاني من كسور ونزيف ، وتم التعامل مع حالته وإجراء ثلاث عمليات ، وحالته حرجة في قسم العناية المركزة ، علماً كان اسمه في المستشفى بنفس اسم المفقود ، و من المؤسف ، لم يتم التواصل معنا من قبل الجهات المختصة التي باشرت الحادث .

وأشار : أين دور المرور والجهات المعنية من الإتصال على أسرته ومخطباتهم نحن في سنة 2020 والحكومة أعزها الله وفرت كل الإمكانيات وجهزت كل الأنظمة بأعلى المستويات لدمج معلومات المواطنين بين الجهات ذات الاختصاص .

وكانت *”الوطن الآن “* قد نشرت مساء يوم الأحد الماضي ، خبر المفقود والمتضمن الإعلان صورته ويدعى ، فهد بن خريف عبده مشافي أحد منسوبي وزارة الدفاع القواة البريه بمحافظة خميس مشيط، وذلك منذو يوم الإربعاء 1441/10/04 هـ و يسكن بمحافظة صبيا قرية المعترض .

حيث كان آخر تواصل مع المفقود حسب حديث أسرته، كان عائد من العمل على طريق عقبة ضلع بمنطقة عسير متجهاً إلى منزله بمحافظة صبيا ، ويقود مركبه نوع كامري موديل 2019 وتملك لوحة د ط س 4306 ، وتم تقديم بلاغ رسمي للجهات المختصة بمحافظة صبيا بمنطقة جازان .

ونوهت إلى أنه من يعثر على المفقود أن يتواصل مع ذويه المدونة أرقام هواتفهم في الخبر، فيما أبدى ذوو المفقود شكرهم لصحيفة ” *الوطن الآن* ” على مساهمتها في العثور على مفقودهم ، ونسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل .

مقالات ذات صلة

إغلاق