المحليات

إفتتاح تجديدات العيادات الخارجيه بمعهد تيودور بلهارس للأبحاث

 

القاهرة-مني خليل
أعلنت الأستاذة الدكتورة وفاء قنديل رئيس معهد تيودور بلهارس للأبحاث ورئيس مجلس الادارة عن إفتتاح تجديدات العيادات الخارجيه حيث تم ربطها بالمستشفي في إطار ميكنة المستشفي و إدخال نظام البصمة لتنظيم سير العمل بهما.
والجدير بالذكر ان العيادات الجديدة تستقبل حوالي ١٧٠ مريض يوميا في مختلف التخصصات مثل المسالك و الباطنه و كلي و الجراحة .
و قد افاد د. هشام المليجى مدير المستشفى بان معهد تيودور بلهارس للابحاث اتخذ كافه الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد- 19 (كورونا المستجد) حيث يتم تعقيم كافه أقسام و عيادات المستشفي بصفه دوريه و مرور جميع العاملين بالمعهد و المترددين علي المستشفى ببوابات التعقيم التى تقوم برش الرذاذ المعقم لتطهير وتعقيم كل شخص يزور أو يتوجه للمستشفي، وذلك فى إطار جهود مكافحة العدوى بالمعهد لتوفير وسائل الحماية لاطباء وفرق التمريض والمواطنين والمرضى المترددين على المستشفى وعلى العيادات الخارجية .
كما تم تخفيض عدد المترددين علي العيادات الخارجيه و زيادة عدد ساعات العمل و قصر العمليات علي الحالات الحرجة فقط مع إلغاء زيارات المرضي منعا لتكدس و الازدحام للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد و مساهمه أجهزة الدوله في إجراءتها الإحترازية التي تتبعها في مجابهه فيروس كوفيد-19..

 

مقالات ذات صلة

إغلاق