المحليات

هدايا إحسان عز وانتماء لرجال الأمن بصبيا

 

صبيا: سالم جيلان

ضمن مبادرات فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا وتعبيرًا عن الشكر والامتنان لكل القطاعات التي تساهم في مكافحة فيروس كورونا بمجهودات عظيمة يشهد بها الجميع … ومن هذه الجهات قطاع الأمن العام.

قام فريق إحسان بقيادة رئيسه المهندس أحمد سالم خواجي وهيكل الفريق الإداري باقتراح مبادرة “جنودنا البواسل .. لن ننساكم” وذلك خلال آخر اجتماع لهيكل الفريق الإداري عن بعد عبر تطبيق “قوقل دو”… حيث تم تشكيل فريق عمل من المجموعة المنتمية لإحسان التطوعي وبدعم من شركاء النجاح لتنفيذ هذه المبادرة.

عصر الجمعة ١٥ رمضان ١٤٤١هـ تم تنفيذ المبادرة بتقديم عدد من الهدايا لمجموعة من رجال الأمن البواسل الذين ينتشرون في أرجاء محافظة صبيا قبل انطلاق ساعات منع التجول لضبط الحركة ضمن الإجراءات الحكومية الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا… وهذه المبادرة تأتي اعترافًا بجهود هؤلاء الأشاوس كدعم معنوي تقديرًا لهم فهم رجالنا البواسل ، درع وفداء ، عز وانتماء.

رئيس الفريق الخواجي قدم شكره لإدارات الشرطة والمرور والدفاع المدني في محافظة صبيا ولجميع الداعمين لهذه المبادرة وفي مقدمتهم الراعي الرسمي للمبادرة ” زهرة البنفسج” وكذلك شكر أعضاء الفريق الذين نفذوا هذه المبادرة الرائعة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق