المحليات
أخر الأخبار

” الوطن الآن ” راعي إعلامي للمسابقة الرمضانية بمجلس أهالي الحُرَّث في نسختها الرابعة

الوطن الآن – جازان

أعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة الرمضانية بمجلس أهالي الحُرَّث عن إختيار ، صحيفة الوطن الآن الإلكترونية كراعي إعلامي ، للمسابقة التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل للعام الرابع على التوالي .

وأكد أعضاء اللجنة أن إختيار الصحيفة جاء بناء على عدة معطيات راعتها اللجنة في الإختيار ، ومنها الجماهيرية والمتابعة التي تحظي بها الصحيفة، وكذلك النجاحات الكبيرة التي تشهدها على المستوى الإعلامي والصحفي ، هذا ومن جهتها أكدت الصحيفة بأنها سوف تعمل على تقديم عمل مميز وفق تغطية شاملة للمسابقة الرمضانية .

وتأتي المسابقة التي تنطلق في اليوم الأول وتستمر طيلة أيام الشهر الفضيل في إطار استراتيجية تعزيز التواصل مع الجمهور وتنمية الثقافة الإسلامية، و الأدبية والتاريخيه وستكون المسابقة خلال النصف الأول من الشهر الفضيل وهي بعنوان “مسابقة مجلس أهالي الحرث الرمضانية ” فيما ستتناول المسابقة في النصف الثاني أسئلة متعلقة بالثقافة الإسلامية .

و تتميز المسابقة الرمضانية التي يطلقها مجلس أهالي الحرث بمحتواها الثري والأسئلة اليومية، وتشرف عليها عدة لجان وهي اللجنة الدينية، ولجنة الثقافة العامة، ولجنة الطبية،ولجنة التاريخ الإسلامي ، ولجنة الموروث الشعبي، والتي بدورها تحفز الجمهور على التفاعل والمشاركة والتعرف على جانب من تاريخ الأمة الإسلامية ، و الأدبية والتاريخية، على امتداد الشهر الفضيل، وقد خصص للمسابقة جوائز مالية ودروع تذكرايه في ختام المسابقة للفائزين .

يذكر أن بلدية الحُرَّث والمجلس البلدي، و لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالحرث ، قد أعلنوا رعايتهم رسمياً للمسابقة في  نسختها الرابعة .

مقالات ذات صلة

إغلاق