المحليات

ال شريم يعقد اجتماعا افتراضيا بلجنة ادارة أزمة كورونا

ابراهيم الهلالي _ محايل

عقد سعادة مدير التعليم في محافظة محايل عسير الأستاذ منصور آل شريم بعد ظهر اليوم الأربعاء ١٥ شعبان ١٤٤١هـ اجتماعاً عن بعد مع لجنة إدارة أزمة كورونا لمناقشة بعض الأمور التربوية والتعليمية حيث استهل سعادته الاجتماع بشكر القيادة الرشيدة على كل القرارات التي تصب في مصلحة المواطن والمقيم على ثرى هذه الأرض المباركة ، كما شكر سمو أمير المنطقة على الدعم والتوجيه المستمر ، ومعالي وزير التعليم على ما يقدم من تطوير مستمر للعملية التعليمية ، كذلك حث الجميع على الالتزام بالتوجيهات التي تصدر من الدولة _أيدها الله _ بمنع التجول والبقاء في المنازل ، والاستمرار في بث الرسائل التوعوية لكافة شرائح المجتمع .
ثم توالت محاور اللقاء بالحديث عن كل ما يخص الشأن التعليمي في هذه الفترة وسبل تطوير العمل وتعزيز نقاط القوة والتحسين المستمر للوصول إلى أفضل النتائج .
كما حث المعلمين والطلاب وأولياء الأمور على الدخول على منصات التعليم لأهمية ذلك والمتابعة من قبل قادة وقائدات المدارس والمشرفين والمشرفات .
ثم تحدث سعادته عن تفعيل الإرشاد الطلابي ودوره في التوعية لأولياء الأمور بشأن أهمية التعليم عن بعد من خلال منصات الوزارة .
وأردف قائلاً : يجب على منسوبي التعليم أن يكونوا قدوة في تطبيق الاحترازات التي أقرتها الدولة حفاظاً على سلامة المواطنين من فيروس كورونا مع ضرورة إبلاغ أولياء الأمور من خلال منصات المدارس ووسائل التواصل المختلفة بكل ما يستجد في هذه المرحلة .
وختم سعادته بشكره الجزيل لكافة فرق العمل في الإدارة والمكاتب والميدان التربوي على جهودهم الكبيرة في القيام بمهامهم التربوية و التوعوية

 

مقالات ذات صلة

إغلاق