المقالات

رجال الصحة .. يقدمون أرواحهم للوطن ..

 

بقلم الكاتب : خالد محمد ناشب

أبدعتم أيها الرجال و أوفيتم بعهدكم وقسمكم وأنتم في بداية عملكم واليوم أمام الله ثم أمام قيادتكم وشعبكم توفون بهذا القسم وتبذلون الغالي والنفيس من أجل إنقاذ حياة شخص لينعم بالحياة مع اهله واسرته ومجتمعه ..
تضحون بانفسكم وارواحكم لاجل هذا الوطن ..
نسيتم الخوف ونسيتم انفسكم ونسيتم اهلكم وقدمتم صحة وسلامة المواطن والمقيم على ارض الوطن الغالي كما قال سيدي خادم الحرمين الشريفين صحة وسلامة المواطن أولًا..
كلمات رائعة لخادم الحرمين الشريفين خُلدت في التاريخ بماء الذهب ليعرف ألعالم اجمع ان الاسلام هو عقيدتنا وهو نهجنا نتسابق فيه على فعل الخيرات ونضحي بانفسنا لاجل العيش الرغيد للاجيال القادمة باذن الله تعالى ..

لا شكر يوفي حقكم يا رجال الصحة ولا كلمات تعبر عن أفعالكم ولا حتى التاريخ سوف يهضم حقكم عشتم من اجل أن يعيش غيركم وتقدمون اجمل والطف وافضل العمل في ميدان الحياة .. تبادرون في الاقدام لعلاج كل نفس تروها في حاجة العلاج وترجون الاجر والمثوبة من رب العالمين قبل كل شيء ..

أيها الابطال :
هناك أبطال على الحد الجنوبي يحمون هذا الوطن بعد الله عزوجل ويقدمون انفسهم فداء للدين والوطن وانتم لستم الا مكملين لهم فحياتكم وانفسكم مثلهم تمامًا ..
فهم يستقبلون الرصاص والموت عيانًا وانتم تستقبلون المرض والوباء دون علمكم وتذهب فيكم أرواح لتحيا أرواح أخرى مثلما يفعلون أؤلئك على الحد الجنوبي .. وكلكم نحتسبكم شهداء عند الله باذن الله ..

حفظكم الله جميعًا وحفظ لنا قيادتنا وشعبنا وكل مسلم على هذه الارض..

بقلم الكاتب
خالد بن محمد أحمد حمدي
الطوال .. جازان

 

مقالات ذات صلة

إغلاق