المجتمع

” العواجي ” يحتفل بتخرجه من معهد الدراسات الفنية بالظهران

الظهران : محمد هزازي

بعد ثلاث سنوات من الكفاح والجهد في سبيل خدمة الدين والوطن ، احتفل معهد الدرسات الفنية للقوات الجوية بالظهران ، بتخرج الدفعة ( 131 ) من طلبته ، برعاية قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود .

وقد تخرج ابن محافظة الحُرَّث : حسين بن يحيى عواجي ، من معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية الملكية السعودية بالظهران برتبة وكيل رقيب فني وأحد أوائل الدورة وحصوله على شهادة الدبلوم للعلوم العسكرية تخصص صيانة عامة طائرات .

و حقق عواجي جائزة الأول في تخصص مكنيكا الطائرات الحربية متعدد المهارات ، و يعتبر هذا من أهم التخصصات المتطلبه لدى القوات الجوية الملكية السعودية وله عدة تفرعات تطبق مباشرة على الطائرة on aircraft .

كما حقق جائزة الأول في تخصص، السلامة وأمان الطائرات الحربية، و يعتبر نظام الأمان والسلامة المقياس الحقيقي الذي تتبني عليه جميع التخصصات، التي تطبق مباشرة على الطائرة لضمان سلامة مهندسين و المقاتلات الخاضعة لصيانة Safety .

” الوطن الآن ” تبارك ” للعواجي ” تخرجه وعلى هذه الأمانة التي تشرف بحملها لـ حماية دينه ومليكه ووطنه متمنين له التوفيق والنجاح بحياته العملية .

مقالات ذات صلة

إغلاق