المحليات

بلدية صبيا تواصل عمليات التعقيم للشوارع والميادين

صبيا : سالم جيلان

عمليات التنظيف والتعقيم والتطهير للطرقات والميادين العامة لمكافحة وباء فيروس كورونا في أوقات حظر التجول تشهدها أغلب مدن العالم… بلدية محافظة صبيا بدأت مع انطلاقة ساعات الحظر الأولى في الأيام الماضية عمليات تنظيف وتطهير وتعقيم للشوارع الرئيسية والميادين العامة والتي تكاد تكون خالية تمامًا في هذه الأوقات إلا من سيارات الأمن العام.

عدسة صحيفة ” الوطن الآن ” رافقت فرق الخدمات ومقاولي النظافة مساء السبت ٤ شعبان ١٤٤١هـ الموافق ٢٨ مارس ٢٠٢٠م حيث انطلقت الفرق من نقطة التجمع في طريق الملك فهد الحيوي بمحافظة صبيا بجوار الجمعية الخيرية بصبيا.

التقينا أثناء عمليات الرش والتعقيم بأحد مراقبي البلدية المتواجدين وهو المراقب جلال رزق والذي ذكر ” لوقع ” بأن عمليات التنظيف والتعقيم والتطهير لمكافحة انتشار فيروس كورونا مستمرة منذ انطلاق حملة البلدية حسب توجيهات رئيس البلدية الأستاذ سفر آل زاحم الشهراني وذلك وفق منظومة متكاملة بقيادة أمانة منطقة جازان وتماشيًا مع توجهات حكومتنا الرشيدة في مكافحة هذا الوباء.

صحيفة ” الوطن الآن ” منذ انطلاقة حملة مكافحة وباء فيروس كورونا في محافظة صبيا وهي تواكب أنشطة الحملة بتغطيات مباشرة من مواقع التجمعات التي انطلقت في يومها الأول من مقر بلدية محافظة صبيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق