المحليات

بلدية صبيا تتجه شمالًا لإزالة وتعقيم الأسواق

صبيا : سالم جيلان

الجهود مستمرة ، والعمل الدؤوب قائم ، سعيًا للمحافظة على الصحة العامة ، ونظافة المواقع والأسواق ، لمكافحة هذا الفيروس العنيد ، والحد من انتشاره وتفشيه ، وتبقى ثقافة المجتمع ركيزة أساسية ومهمة، كي تتظافر الجهود ، ويتكاتف الناس مع المسؤولين ، لنصل جميعًا بعون الله وتوفيقه لبر الأمان.

فرق الصحة العامة والخدمات في بلدية صبيا ، اتجهت هذا اليوم الأحد ٢٧ رجب ١٤٤١هـ ، الموافق ٢٢ مارس ٢٠٢٠م، للقطاع الشمالي من المحافظة ، وتحديدًا لأسواق قرى المحلة ، أبوالقعايد ، أبوالسلع… حيث تمت إزالة البسطات ، وتنظيف مواقعها ، ومن ثم تطهيرها ، وتعقيمها بواسطة فرق النظافة التابعة للمقاولين .

هذه الجهود تأتي حسب توجيهات أمين أمانة منطقة جازان ، وبمتابعة من قسم مكافحة الفيروسات في الأمانة ، لمكافحة تفشي وانتشار فيروس ” كورونا ” ، وسعيًا لبيئة نظيفة في هذه المواقع ، حيث يرتاد هذه الأسواق العديد من الناس بشكل يومي ؛ ولذلك يجب بقاءها نظيفة ومعقمة ، ومرتبة بنظام يخدم شرائح المجتمع.

حملة بلدية محافظة صبيا ، اشتملت كذلك على توزيع نشرات تثقيفية وتوعوية ، خلال تلك الجولات في جميع المواقع ؛ لكي تتحقق الفائدة للجميع.

الصحيفة مستمرة في متابعة أعمال الإزالة والتنظيف والتعقيم مع فرق بلدية محافظة صبيا في جميع المواقع والأسواق وأماكن التجمعات بعون الله.

مقالات ذات صلة

إغلاق